رياضة

مستقبل مبابي يتسبب في خلاف بين والديه

السبت 2017.7.15 03:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 701قراءة
  • 0 تعليق
"خلاف" بين والدي مبابي بسبب مستقبله

كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود انقسام في أسرة كيليان مبابي، مهاجم موناكو الشاب، وبالتحديد بين والده ووالدته بخصوص مستقبله، في ظل تنافس عدة أندية على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

محاولة جديدة من موناكو للإبقاء على مبابي

وكانت عدة صحف أشارت في الفترة الأخيرة إلى أن الريال وسان جيرمان مستعدان لتقديم عروض مغرية من أجل التعاقد مع مبابي صاحب الـ18 عاما، كما أن أندية أوروبية أخرى مثل مانشستر سيتي وأرسنال ويوفنتوس تسعى للظفر بخدماته.

وقالت صحيفة "ماركا" المدريدية إن والد مبابي يفضل انتقاله إلى سان جيرمان والبقاء في فرنسا، بينما تفضل والدته الموافقة على عرض الميرينجي، وإن المهاجم الفرنسي الشاب يميل بالفعل للانتقال إلى الريال الذي كان يراقبه عندما كان في عمر 14 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديمتري ريبولفيف، رئيس نادي الإمارة، يرجح كفة نادي العاصمة الإسبانية، حيث لا يرغب في انتقال نجمه إلى باريس منافسه في الدوري.

وتجدر الإشارة إلى أن مبابي نشأ في أكاديمية موناكو، وظهر مع الفريق الأول في 2016، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2019، وخلال الموسم الماضي شارك في 44 مباراة مع بطل الدوري الفرنسي سجل خلالها 26 هدفا وصنع 14 هدفا.

تعليقات