رياضة

ماكمان يحدد المتنافسين في نزال "موني إن ذا بنك"

الثلاثاء 2017.5.30 06:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 623قراءة
  • 0 تعليق
شين ماكمان وحوله المصارعين الستة

شين ماكمان وسط المصارعين الستة

حدد شين ماكمان، المسئول عن عرض "سماكدون"، في العرض الماضي الذي أقيم بأوهايو أسماء المصارعين المشاركين في نزال "موني إن ذا بنك" الذي سيقام في العرض الذي يحمل الاسم نفسه. 

ووقف ماكمان على الحلبة وقال: "تم تتويج نجم جديد ببطولة WWE وهو جيندر ماهال، لكني هنا لأعلن أنه بعد 4 أسابيع سيقام عرض (موني إن ذا بنك)، وهو من عروض الدفع مقابل كل مشاهدة، وينبثق من عرض (سماكدون) الحي، وفي العرض سوف يخوض راندي أورتن نزال الإعادة على بطولة WWE في موطنه الأصلي بمدينة سان لويس بولاية ميسوري، وسوف يحاول أورتن استعادة البطولة من جيندر ماهال، وأفضل النزالات بالنسبة لي في عرض (موني إن ذا بنك) هو نزال السلم الذي يحمل نفس اسم العرض، والذي سيقوم فيه نجم واحد بتسلق السلم ويحاول أن يستولي على حقيبة موني إن ذا بنك التي تحتوي بداخلها – كما تعلمون – على عقد مضمون لمواجهة بطل WWE أيا كان من هو، وفي الوقت الذي يحدده صاحب العقد، وفي أي ساحة".

وأضاف ماكمان: "دعوني أقدم لكم المشاركين الخمسة في نزال "موني إن ذا بنك"، ودقت الموسيقى لتعلن دخول إيه جيه ستايلز، ثم دخل على التوالي بارون كوربن وسامي زين ودولف زيجلر ثم دقت الموسيقى معلنة دخول كيفين أوينز بطل الولايات المتحدة، لكن ماكمان أمر الموسيقى بأن تتوقف وقال لأوينز: "أنت تعلم جيدا أنك لست واحدا من المشاركين لذلك أرجو السماح لي بأن أقدم المشارك الخامس في النزال"، ثم دقت الموسيقى وانطفأت الأضواء لتعلن دخول شينسكي ناكامورا.

وأضاف ماكمان: "هؤلاء هم المصارعون الخمسة الذين سيشاركون في نزال السلم (موني إن ذا بنك)"، فقاطعه أوينز قائلا: انتظر..هل تمزح معي؟ يجب أن تشرح لي السبب في الاختيار؟ فأنا أعرف سبب إشراك بعضهم في النزال، وأعني أن ناكامورا فاز بنزال في عرض "باكلاش" وسامي زين فاز بنزال في نفس العرض، أتعرف من أيضا فاز بنزال في عرض (باكلاش)؟.. أنا، والمصارع الذي هزمته سيشارك في نزال (موني إن ذا بنك) بينما لن أشارك فيه.. أنا لا أفهم ذلك لكني أخمن أن كل شيء يقوم به شين ماكمان يخضع للمحسوبية.. أليس كذلك؟".

وأضاف أوينز: "عرض "سماكدون" الحي هو حقا أرض الفرص، لكن عندما يقوم شين ماكمان بتحديد من يحصل على هذه الفرص أم أن هناك شيئا آخر؟".


ورد ماكمان: "كالمعتاد تأتي ولديك الكثير لتقوله بوضوح، وبسبب أدائك في عرض (باكلاش) وحقيقة أنك بطل الولايات المتحدة سوف تكون المصارع السادس المشارك في النزال"، وعلق أوينز على ذلك قائلا: "أخيرا اتخذت القرار المناسب".

وقاطعه بارون كوربن قائلا: "توقف عن الكلام فقد جئت إلى هنا تبكي وحصلت على اشتراك في النزال، لكنك ستدفع ثمن ذلك.. وبالنسبة للآخرين أنتم لا تستحقون فرصة، لذلك أطلب منك يا شين أن تخفض حقيبة (موني إن ذا بنك) المعلقة أعلى الحلبة وتسلمها لي".

وقال ستايلز: "هذا هو البيت الذي بناه إيه جيه ستايلز، ولم يتم بناؤه بالأغصان أو العصي أو حتى الطوب، وإنما بني على أكتافي لكوني ظاهرة في كل ليلة، وسوف أسترد حقيبة (موني إن ذا بنك) كي تعيد إليّ بطولة WWE".

وقال سامي زين: "أتعرف يا ستايلز أني أُكن لك مزيدا من الاحترام، لكني لم آت إلى هذا العرض لأشاهدك تحرز النصر، فقد جئت لكي..".. ولم يكمل زين كلامه لمقاطعة كوربن له قائلا: "أنت تبالغ فى فوزك بعرض (باكلاش)، وفي حظك، لكن يجب أن تفهم أنك أقل مصارع في عرض سماكدون الحي".

وقال زيجلر: "أنا المصارع الوحيد هنا الذي فاز بنزال (موني إن ذا بنك)، وفزت ببطولة WWE، وسوف أكون ملعونا إذا لم أفعل ذلك مرة أخرى".

وقال شينسكي ناكامورا: "من منكم لا يعرفني؟"، ثم أشار إلى دولف زيجلر وقال: "يمكنك أن تناديني السيد موني إن ذا بنك"، وقال ماكمان: "أرى أن التوتر زاد لذلك سوف يكن هناك نزال بين بارون كوربن وسامي زين، ونزال آخر بين دولف زيجلر وكيفين أوينز من جهة أمام إيه جيه ستايلز وشينسكي ناكامورا".

تعليقات