منوعات

ساعات مخصصة لعام زايد في "معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات"

الجمعة 2018.10.26 04:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 143قراءة
  • 0 تعليق
ساعات سويسرية مخصصة لعام زايد في "معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات"

ساعات سويسرية مخصصة لعام زايد في "معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات"

 نجح معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات في جذب 140 علامة تجارية تمثل 25 بلدا مختلفا بدورته الـ26 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، من بينها 45 علامة تجارية جديدة تسجل أول حضور لها في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

واستقطب المعرض أشهر العلامات التجارية في عالم المجوهرات وأبرز المشترين المميزين، الأمر الذي جعله يرسي مكانته كمنصة رائدة لإطلاق أحدث التوجهات الإبداعية في مجال تصميم الساعات والمجوهرات الفاخرة من كل أنحاء العالم.  


في هذا السياق، أكد عدي الفردان، عضو مجلس الإدارة في مجوهرات الفردان، المعروفة بصناعة مجوهرات اللؤلؤ الطبيعي، أهمية معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات وريادته على مستوى العالم.

وقال: "هذا المعرض من أهم المعارض عالمياً، سافرت لمعارض في أوروبا وأمريكا، والكل يتكلم عن معرض أبوظبي، كون المنطقة استراتيجية بالنسبة لهم والقوة الشرائية من الأقوى عالمياً.. كما أن المجوهرات المعروضة تصل من شتى أنحاء العالم وتعرض في هذا المعرض.. ويستقطب المعرض مشترين من دول مختلفة كذلك".


وتحدث محمد محيي الدين، مدير معرض أبوظبي للمجوهرات والمعارض، لـ"العين الإخبارية"، عن أبرز ما يميز المعرض لهذا العام؛ وهو القسم الجديد للساعات السويسرية لأول مرة في أبوظبي، مضيفاً: "تشارك 15 شركة ساعات سويسرية في معرض أبوظبي للمرة الأولى في أبوظبي، وبمناسبة عام زايد سيتم عرض عدة ساعات سويسرية ذات الإصدار المحدود تحاكي فعاليات عام زايد".



يذكر أن المعرض سيشهد في دورته السادسة والعشرين، التي تستمر حتى 29 أكتوبر الجاري، تحسينات جديدة تشتمل على العروض الثقافية، واستقطاب علامات تجارية لم تشارك من قبل في الإمارات لتعزيز المنتجات والتشكيلات في المعرض.

تعليقات