منوعات

بالصور.. نهيان بن مبارك يفتتح معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات

الخميس 2018.10.25 08:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 139قراءة
  • 0 تعليق
انطلاق فعاليات معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان يفتتح معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات

افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح الإماراتي، الخميس، فعاليات الدورة الـ26 من "معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات" بمركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، ويستمر حتى 29 أكتوبر الجاري.


وانطلقت فعاليات المعرض بحضور نخبة من المصممين الإماراتيين والعالميين، ممثلين عن ١٤٠ علامة تجارية.


ونجح المعرض منذ إطلاقه قبل ربع قرن في استقطاب أشهر العلامات التجارية في عالم المجوهرات وأبرز المشترين المميزين، الأمر الذي مكنه من إرساء مكانته كمنصة رائدة لإطلاق أحدث التوجهات الإبداعية في مجال تصميم الساعات والمجوهرات الفاخرة من كافة أنحاء العالم.

وقال محمد محي الدين، مدير الفعالية: "ستحمل نسخة المعرض لعام 2018 الكثير من التحسينات، خصوصا مع طرح تشكيلات مجوهرات كبيرة ومتنوعة من علامات تجارية عالمية ومحلية، ويكتمل المعرض مع تقديم فعاليات جديدة ومستوحاة من نمط الحياة اليومية ومفردات الثقافة الأصيلة".

ويشارك في المعرض لهذا العام 140 علامة تجارية تمثل 25 بلدا مختلفا، من بينها 45 علامة تجارية جديدة تسجل أول حضور لها في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وتشتمل قائمة المشاركين للمرة الأولى على مجموعة من الأسماء العالمية والمحلية أمثال: "ديفيد ويب" و"سارتورو" و"سكافيا" و"الفردان" للمجوهرات، إضافة إلى مجوهرات "المسعود" و"الصايغ" و"جورج حكيم" و"أمواج"، إلى جانب "يوكو لندن" و"دجولا" و"بوتاني" و"بيرسي باريس".

ومع التركيز على إعادة الجوهر الحقيقي للمعرض، تركز دورة 2018 على هدف أساسي يرمي إلى تسليط الضوء على المواهب الإماراتية والإقليمية والعالمية. وتتيح الفعالية أمام عشاق المجوهرات فرصة اللقاء مع نخبة المصنعين والمصممين في القطاع، من خلال إطلاقها مبادرة "ميت ذا ماسترز"، حيث يكتشف الحضور القصص الإبداعية والخبرات المميزة التي تكمن وراء المهارة الحرفية الراقية للعلامات التجارية المشاركة. وسيقدم المعرض تشكيلات خلابة من المجوهرات والساعات، انطلاقا من القطع النادرة والابتكارات الثمينة والإبداعات الحصرية، وصولا إلى القطع العملية اليومية، والتي تضفي لمسات رائعة من الجمال، ما يضمن توفير خيارات متنوعة تلبي كافة الاحتياجات والأذواق.


وقد تم تنظيم الفعالية لتحاكي محطات رحلة غامرة للزوار الذين سيستمتعون بالتجارب المبتكرة للمعرض، مع عناصر فريدة تتنوع بين ورش عمل تنسيق الزهور التابعة لدار "ميزون دي فلور"، ومعروضات المنسوجات والأعمال الفنية ذات الطابع الثقافي المحلي وابتكارات فن الطهي في مطعم "لادوري". ولمزيد من التميز والتألق هذا العام، سيطلق المعرض برنامج الولاء المميز للعملاء الذين يسجلون عبر الإنترنت، إضافة إلى جدار الحظ "تيك اي تشانس" الذي يتيح أمام جميع الزوار الفرصة لمغادرة المعرض مع هدية قيمة.

تعليقات