منوعات

60 ألف زائر لمعرض الساعات والمجوهرات بالشارقة

الإثنين 2018.10.8 06:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 118قراءة
  • 0 تعليق
معرض الساعات والمجوهرات - صورة أرشيفية

معرض الساعات والمجوهرات - صورة أرشيفية

استقطبت الدورة الـ45 من "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة، واستمرت فعالياتها 5 أيام، نحو 60 ألف زائر، ليثبت مجدداً أنه الحدث الدولي الأهم من نوعه على مستوى المنطقة وفقا للمنظمين. 

وشهد المعرض طرح أحدث تصميمات الساعات والمجوهرات المصنوعة من الذهب والألماس والأحجار الكريمة، وسط مشاركة أكثر من 500 شركة وعلامة تجارية وطنية وعالمية شهيرة من 25 دولة على مساحة 30 ألف متر مربع.

وأعرب سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، عن سعادته بنجاح جهود المركز في تنظيم دورة جديدة من معرض الساعات والمجوهرات حظيت بإشادة وثناء الشركات الدولية والعلامات التجارية.

ووجه "المدفع" شكر مركز إكسبو الشارقة لغرفة تجارة وصناعة الشارقة على دعمها المتواصل للحدث منذ 24 عاما، منوها بتعاون الشركاء الاستراتيجيين والرعاة، الذي أثمر عن نجاح هذه الدورة.

من جانبه قال سلطان شطاف، مدير التسويق وتطوير الأعمال في إكسبو الشارقة المنسق العام لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، إن المركز نجح مجددا في تثبيت أهمية ومكانة هذا المعرض كواحد من أهم وأبرز الفعاليات التي تُعزز سوق المنتجات الفاخرة في الإمارات.

وأضاف شطاف أن نسخة المعرض كانت الأكثر تميزا من ناحية التحديثات والتحسينات والمعروض والدول المشاركة، مؤكدا حرص الإدارة العليا لمركز إكسبو الشارقة على إطلاق المبادرات التي تعزز مكانة المعرض وسمعته الرائدة والابتكار في تقديم الخدمات التي تضمن كسب رضا العارضين والزوار دورة تلو أخرى.


تعليقات