منوعات

انطلاق معرض الساعات والمجوهرات في إكسبو الشارقة الثلاثاء

الإثنين 2018.10.1 08:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 85قراءة
  • 0 تعليق
من فعاليات الدورة السابقة لمعرض الساعات والمجوهرات - صورة أرشيفية

من فعاليات الدورة السابقة لمعرض الساعات والمجوهرات - صورة أرشيفية

بمشاركة أكثر من 500 شركة وعلامة تجارية وطنية وعالمية، تنطلق، الثلاثاء، في مركز إكسبو الشارقة فعاليات الدورة الـ 45 من "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" التي تستمر حتى 6 أكتوبر/تشرين الأول الجاري. 

ويشارك في المعرض ما يزيد على 25 دولة توفر منصة دولية لعرض أحدث تصميمات الساعات والمجوهرات والماس والأحجار الكريمة.

ويُتيح المعرض الذي يقام مرتين سنويا بدعم غرفة تجارة وصناعة الشارقة لعامة الجمهور إمكانية الشراء المباشر.

ويشهد معرض الساعات والمجوهرات الذي يمتد على مساحة 30 ألف متر مربع مشاركة نخبة من رواد صناعة وتصميم وتجارة المجوهرات والساعات من المملكة المتحدة واليابان وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية ولاتفيا وليتوانيا والسعودية وباكستان والأردن والبحرين وتركيا وتايوان واليمن إلى جانب عشرات الشركات الإماراتية.

وتتميز هذه الدورة بأول مشاركة لليابان في هذا الحدث الذي انطلق قبل 24 عاما، ممثلة بجناح وطني ضخم يضم نخبة من الشركات اليابانية الرائدة في مجال تصميم وصناعة وتجارة الساعات والمجوهرات، فيما تشارك الهند بأكبر جناح وطني في المعرض يضم تحت مظلته 58 شركة تعرض أحدث إبداعاتها لهذا الموسم من تشكيلات الجواهر التقليدية والمعاصرة.

وتحل هونج كونج ثانية في عدد العارضين ضمن جناحها الوطني، الذي يضم 55 عارضا إلى جانب أجنحة أخرى لعدد من الدول الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات، من أبرزها إيطاليا بـ28 شركة وتركيا ماليزيا وسنغافورة ولبنان وتايلاند.


تعليقات