رياضة

إصابة ميندي قد تحرمه من ميدالية البريمييرليج

الإثنين 2018.4.16 10:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
بينجامين ميندي

بينجامين ميندي ظهير مانشستر سيتي

ذكرت تقارير إنجليزية أن الفرنسي بينجامين ميندي، ظهير مانشستر سيتي، قد لا يحصل على ميدالية ذهبية بعد تتويج فريقه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بسبب مشاركته في 4 مباريات فقط مع الفريق السماوي منذ بداية هذا الموسم.

ميندي يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب طويل

وانضم ميندي إلى صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من موناكو مقابل نحو 50 مليون جنيه إسترليني، ليشارك في 4 مباريات بـ"البريمييرليج"، قبل أن يتعرض للإصابة في أربطة الركبة، وأكدت الفحوصات غيابه عن مباريات الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، قبل أن يعود للتدريبات في أبريل/نيسان الحالي.

وأكدت صحيفة "سبورت بيبل" البريطانية أن ميندي لن يحصل على ميدالية الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في حالة عدم مشاركته خلال مباراة أخرى في المسابقة، بسبب قواعد البطولة التي تنص على ألا يحصل لاعب على الميدالية إلا في حالة المشاركة في 5 مباريات على الأقل.

وأوضحت الصحيفة أن اللوائح كانت تنص على ألا يحصل أي لاعب على ميدالية التتويج بـ"البريمييرليج" إلا في حالة المشاركة بـ10 مباريات على الأقل، قبل أن يتم تعديلها مع بداية موسم 2012-2013 إلى 5 مباريات فقط.

ويحصل الفريق الفائز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على 40 ميدالية ذهبية، تُمنح بدايةً للاعبين الذين يشاركون بالبطولة في أكثر من 5 مباريات، ثم يكون للنادي الحق بعد ذلك في توزيع باقي الميداليات على اللاعبين والمدربين والإداريين.

تعليقات