رياضة

ميندي يهاجم صحفيا بسبب الحديث عن إصابته

الأربعاء 2017.9.27 04:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
ميندي يهاجم صحفيا بسبب الحديث عن إصابته

بنجامين ميندي

رد بنجامين ميندي ظهير أيسر مانشستر سيتي بقوة على أحد الصحفيين، بعدما تحدث الأخير عن الإصابة التي تعرض لها المدافع الفرنسي في مواجهة كريستال بالاس بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز السبت الماضي.

ميندي: جوارديولا سبب انتقالي للسيتي

وكان ميندي تعرض لإصابة في الدقيقة 29 من مواجهة البالاس التي فاز بها السيتي 5-0 ودخل دانيلو بديلا له، وقالت عدة صحف إن إصابته خطيرة ومن المرجح أن تكون قطعا في الرباط الصليبي، وذكر الصحفي الإنجليزي دانكن كاسلز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن اللاعب المنضم حديثا للسيتي قد يغيب لمدة 9 شهور.

وأعاد ميندي نشر تغريدة الصحفي الإنجليزي مع تعليق: "سيرتك الذاتية تشير لكونك صحفيا فلم تتحدث كطبيب؟، حتى الآن لم أخضع للفحص لمعرفة تفاصيل الإصابة ولا أحد يعلم إذا كانت قطعا في الرباط الصليبي أم لا، حتى أنا لا أعلم".


الجدير بالذكر أن ميندي (23 عاما) انضم إلى فريق المدرب بيب جوارديولا في يوليو الماضي قادما من موناكو مقابل 57.7 مليون يورو بعد تألقه الموسم الماضي مع بطل الدوري الفرنسي.

وشارك الظهير الفرنسي في 5 مباريات مع السيتي منذ بداية الموسم جميعها كأساسي (4 مباريات في الدوري الإنجليزي وواحدة في دوري أبطال أوروبا)، صنع خلالها هدفا وحيدا ولم يسجل.


تعليقات