فن

ميريل ستريب تدافع عن نفسها في قضية التحرش بهوليوود

الأربعاء 2017.12.20 08:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 416قراءة
  • 0 تعليق
ميريل ستريب ترفض اتهامها بالنفاق

ميريل ستريب ترفض اتهامها بالنفاق

اعتبرت الفنانة العالمية ميريل ستريب اتهام زميلتها روز مكغوان، لها بالنفاق أمراً أصابها بالضرر البالغ، وكانت روز قد اتهمتها بالصمت على جرائم المنتج هارفي واينستين، بحقها وعدد من نجمات هوليوود، حيث تطارد المنتج عديد من الشكاوى بالتحرش واغتصاب ممثلات تعاملن معه.

دافعت الممثلة الأمريكية ميريل ستريب عن نفسها أمام انتقادات "روز" التي تتهم المنتج باغتصابها وقالت: "افترضت روز شيئاً غير حقيقي بشأني وروجت له، وأنا أردت أن تعرف الحقيقة".

وسخرت روز من ميريل ستريب وقالت "إنها ستكتفي بمجرد ارتداء الملابس السوداء بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب؛ احتجاجاً على مزاعم التحرش الجنسي الأخيرة". ووجهت لها الكلام قائلة: "ممثلة مثل ميريل ستريب... صمتك هو المشكلة".

وقالت ستريب إنها "لم تكن تعلم" شيئاً عن سلوك واينستين، الذي ينفي كل مزاعم بتجاوزاته الأخلاقية، وعملت ستريب مع واينستين في أفلام مثل "المرأة الحديدية".

عملت ستريب مع واينستين في أفلام منها "المرأة الحديدية"

وقالت مكغوان في تغريدة لها إن "ممثلات مثل ميريل ستريب التي كانت تشعر بسعادة أثناء العمل مع هذا الوحش... سيرتدين ملابس سوداء في حفل جولدن جلوب في احتجاج صامت. صمتكم هو المشكلة. ستقبلون جائزة وهمية بتلهف، ولن يؤثر ذلك في الواقع. أحتقر نفاقكن،" 

تعليقات