رياضة

المسكيني آخر داعمي قائمة الترجي الأفريقية

الجمعة 2017.8.11 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 620قراءة
  • 0 تعليق
المسكيني آخر داعمي قائمة الترجي الأفريقية

محمد أمين المسكيني

قام نادي الترجي التونسي بإضافة اسم محمد أمين المسكيني، المنتدب الجديد للفريق، لقائمة اللاعبين المؤهلين قانونيا للمشاركة في مبارياته في دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة. 

"قميص" ينهي خلافات الترجي والفتح 

وكان نادي العاصمة التونسية تعاقد مع "جوكر" نادي حمام الأنف منذ أكثر من 3 أسابيع، غير أنه لم يقم بإشراكه في البطولة العربية بسبب معاناته من نقص كبير في لياقته البدنية، بحكم توقفه عن التدريبات لفترة طويلة.

يشار إلى أن اللاعب شارك (الجمعة) في أول تدريب له ناديه الجديد، بعد أن خضع طوال الأيام الماضية لتحضيرات قوية تحت إشراف المعد البدني.

وبإمكان محمد أمين المسكيني توفير حلول جديدة لمدربه فوزي البنزرتي، باعتباره قادرا على اللعب في مركزي الظهير الأيمن والوسط المدافع.

يجدر التذكير بأن الترجي قام في وقت سابق بقيد 3 أسماء في قائمة الأفريقية، وهم فرانك كوم لاعب خط الوسط الدفاعي، وماهر بن الصغير جناح منتخب تونس، وهيثم الجويني المهاجم العائد للفريق بعد تجربة احترافية في تينيريفي الإسباني.

ولن تكون مهمة بطل العرب سهلة في دور الثمانية من امجد الكؤوس الأفريقية، باعتباره سيواجه الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه المسابقة (8 ألقاب).

ويبحث الترجي عن الفوز بثالث لقب له في دوري الأبطال حيث سبق له أن توج بنسخة 1994 على حساب الزمالك المصري (3-1 في مجموع المباراتين) ونسخة 2011 على حساب الوداد البيضاوي (1-0 في مجموع المباراتين).

تعليقات