رياضة

صحيفة مدريدية تحذر ميسي من تدمير نفسه

السبت 2017.9.30 07:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 474قراءة
  • 0 تعليق
صحيفة مدريدية تحذر ميسي من تدمير نفسه

ليونيل ميسي

اعتبرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إصرار ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على لعب الكثير من المباريات دون راحة سيجعله يدمر نفسه، لأنه سيكون عرضة لخطر الإصابات العضلية بشكل أكبر، لا سيما أنه يبلغ من العمر 30 عاما.

"أسينسيو الجديد" يخطف أنظار الريال وبرشلونة

وذكرت الصحيفة المدريدية أن ميسي لعب هذا الموسم أكثر من 1000 دقيقة مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني دون أن يحصل على قسط من الراحة ويمنح عضلاته بعض الهدوء.

وأوضحت أن النجم الأرجنتيني سيشارك في اللقاء السابع له في الدوري الإسباني أمام لاس بالماس، بينما لعب مباراتين في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس وسبورتنج لشبونة، ومثلهما أمام ريال مدريد في السوبر الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي خاض مباراتين منذ بداية الموسم مع منتخب بلاده أمام كل من أوروجواي وفنزويلا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا يومي 1 و 6 من الشهر الحالي.

ونوهت الصحيفة بأن الأرجنتين تنتظرها مباراتان مهمتان في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا أمام كل من بيرو والإكوادور، وسيكون اللاعب حاضرا في شهر أكتوبر.

وذكرت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، يحاول التهرب من أي سؤال يتعلق بخضوع ميسي للمداورة مثل بقية اللاعبين، فعقب لقاء إيبار في "الليجا" أكد أنه من غير المنطقي أن يسجل لاعب 4 أهداف ثم يجلس على مقاعد البدلاء في المباراة التالية.

 واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن ميسي لم يستطع التسجيل في آخر مباراتين خاضهما مع برشلونة أمام كل من جيرونا في الجولة السادسة من الدوري، إضافة إلى سبورتنج لشبونة في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال، وهو ما يؤكد تأثره بالإرهاق الشديد من توالي المباريات دون راحة.

تعليقات