رياضة

القائم يحرم ميسي من رقمه المفضل

الإثنين 2017.8.21 02:18 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
القائم يقف حائلا امام ميسي ويحرمه من رقمه المفضل

ليو ميسي نجم برشلونة

وقف قائم مرمى ريال بيتيس حائلاً أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، في مباراة الفريقين الافتتاحية بالليجا في ملعب كامب نو مساء (الأحد)، حيث منعه 3 مرات من إحراز هدف، ليحرمه من مواصلة سجله التهديفي بملعب الفريق، الذي توقف عند 12 هدفا متتاليا.

مانشستر سيتي ينفي تفكيره في ضم ميسي

ونجح برشلونة في الفوز على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة هدفين نظيفين، أحرزهما سيرجي روبرتو وجيرارد ديلوفيو، فيما منع القائم نجمه ليونيل ميسي من ترك بصمته في المباراة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن ميسي بات أول لاعب في الليجا يسدد في القائم والعارضة 3 مرات في مباراة واحدة، منذ الياباني تاكاشي اينوي لاعب إيبار في 14 فبراير 2016 الماضي.

وأضافت الصحيفة أن القائم حرم ميسي من الحفاظ على سجله التهديفي بالكامب نو، حيث سجل 12 هدفا متتاليا في آخر 12 مباراة لعبها عليه، قبل أن يحرمه مرمى بيتيس من مواصلة المشوار.

تجدر الإشارة إلى أن ميسي لم يسدد في القائم أو المرمى مرتين فأكثر، في المباراة التي جمعت فريقه ببيتيس على ملعب كامب نو أيضا، وكانت في ديسمبر 2015، في اللقاء الذي انتهى لصالح البارسا برباعية دون رد، سجل منهم "البرغوث" هدفا.

يذكر أن إدارة برشلونة أعلنت أنها لم تتوصل حتى الآن إلى اتفاق بشأن توقيع ليونيل ميسي على عقده الجديد، حيث ينتهي عقده الحالي في يونيه 2018.

تعليقات