رياضة

ميسي وروبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة بدوري الأبطال

الخميس 2018.11.29 02:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 730قراءة
  • 0 تعليق
روبين وميسي

ميسي وروبين

فتح الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باب التصويت على جائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة لدور المجموعات من المسابقة، والتي يتنافس عليها ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والهولندي أريين روبين جناح بايرن ميونيخ.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة كل من أريين روبين جناح بايرن ميونيخ الألماني، ودريس ميرتينز لاعب نابولي الإيطالي، وماكسويل كورنيت لاعب أولمبيك ليون الفرنسي، وليو ميسي قائد البارسا.

ونجح ميسي في قيادة برشلونة للفوز على أيندهوفن الهولندي، بنتيجة (2-1)، بعدما سجل الهدف الأول بطريقة مميزة للغاية؛ حيث راوغ دفاعات الفريق الهولندي بأكمله قبل أن يودعها في الشباك، فضلا عن صناعته للهدف الثاني.

وتمكن مارتينيز من تسجيل هدفين في فوز نابولي على النجم الأحمر، بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب سان بولو، ليعطي فريقه 3 نقاط غالية تقربه من الدور ثمن النهائي بالبطولة.

وقاد كورني ليون للتعادل أمام مانشستر سيتي بنتيجة (2-2)، حيث سجل هدفي فريقه بالمباراة بعد أداء مميز للغاية، بينما سجل روبين هدفين من خماسية فريقه الساحقة أمام بنفيكا البرتغالي، حيث انتهى اللقاء بفوز "العملاق البافاري" بنتيجة (5-1).

تعليقات