رياضة

ميسي ورونالدو على رأس التشكيلة المثالية لأسبوع دوري أبطال أوروبا

الخميس 2019.3.14 11:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

دخل الثنائي ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ضمن التشكيلة المثالية لإياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن الدولي البرتغالي صاحب الـ34 عاما من قيادة اليوفي إلى ربع نهائي البطولة، مساء الثلاثاء،، بعدما سجل هاتريك في شباك أتلتيكو مدريد بمباراة الإياب ليتأهل "البيانكونيري" بمجموع المباراتين 3-2 علما أنه خسر لقاء الذهاب في ملعب واندا ميتروبوليتانو بنتيجة 0-2.

ورد ميسي على غريمه رونالدو، بتسجيل هدفين وصناعة مثلهما في فوز البارسا على ليون الفرنسي، بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، ليقود العملاق الكتالوني إلى ربع النهائي، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين 0-0.

وشهدت التشكيلة المثالية وجود 4 لاعبين من مانشستر سيتي بعد الفوز على شالكه الألماني بنتيجة 7-0، ليصعد الفريق الأزرق السماوي للدور المقبل بنتيجة 10-2، حيث فاز ذهابا بنتيجة 3-2.

رباعي السيتي المتمثل في سيرخيو أجويرو ورحيم سترلينج وليروي ساني ورحيم سترلينج وبيرناردو سيلفا، دخلوا في التشكيلة المثالية بعد مستواهم المميز للغاية.

وضمت التشكيلة كلا من، تشيزني (يوفنتوس) في حراسة المرمى، وجواو كانسيلو (يوفنتوس) وفيرجيل فان ديك (ليفربول) وجيرارد بيكيه (برشلونة) في خط الدفاع، ورحيم سترلينج وليروي ساني بيرناردو سيلفا من مانشستر سيتي وساديو ماني (ليفربول) في خط الوسط، وسيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي) وكريستيانو رونالدو (يوفنتوس) وليونيل ميسي (برشلونة) في خط الهجوم.

تعليقات