رياضة

إياب ثمن نهائي دوري الأبطال يحيي المنافسة بين ميسي ورونالدو

الخميس 2019.3.14 12:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

أحيا ثاني أسابيع إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا المنافسة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

ميسي: رونالدو قدم ليلة ساحرة أمام أتلتيكو مدريد

واعتاد ميسي ورونالدو على الدخول في منافسات متعددة للفوز بالعديد من الجوائز على مدار السنوات الـ10 الماضية، عندما كان النجم البرتغالي لاعبا لفريق ريال مدريد الإسباني.

وأعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع الثاني من إياب الدور ثمن النهائي من البطولة.

وضمت قائمة المرشحين، رونالدو وميسي، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، والألماني ليروي ساني جناح منافسه مانشستر سيتي.

وكان ميسي قد سجل هدفين وصنع مثلهما ليقود الفريق الكتالوني للفوز على ليون الفرنسي بنتيجة 5-1، بينما سجل رونالدو ثلاثية قاد بها يوفنتوس لقلب تأخره أمام أتلتيكو مدريد الإسباني 0-2 ذهابا إلى الفوز 3-0 إيابا.

كما سجل ساديو ماني هدفين قاد بهما ليفربول للفوز على بايرن ميونيخ الألماني في معقله "أليانز أرينا" بنتيجة 3-1، بينما سجل ساني هدفا وصنع 3 في فوز السيتي العريض على شالكه الألماني 7-0.

تعليقات