رياضة

لاعب أيسلندا يتطلع لمواجهة ميسي في المونديال

الخميس 2017.12.7 12:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 365قراءة
  • 0 تعليق
لاعب أيسلندا يتطلع لمواجهة ميسي في المونديال

يوهان‭‭ ‬‬بيرج جودموندسون

يتطلع الأيسلندي يوهان‭‭ ‬‬بيرج جودموندسون جناح بيرنلي الإنجليزي، لمواجهة ليونيل ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات خلال نهائيات كأس العالم، العام المقبل في روسيا.

فيجو يرشح إسبانيا والبرتغال للفوز بالمونديال

وأسفرت قرعة كأس العالم التي أقيمت (الجمعة) الماضي في موسكو عن وقوع أيسلندا، أصغر دولة تتأهل إلى كأس العالم، في مجموعة صعبة إلى جوار كرواتيا ونيجيريا والأرجنتين بطلة العالم مرتين.

وقال جودموندسون لصحيفة "بيرنلي إكسبريس" الإنجليزية "بالنسبة لبلد مثل أيسلندا، أصغر دولة تبلغ كأس العالم حتى الآن، هذا أمر مذهل، سندخل التاريخ وهذا أمر جيد".

وأضاف "لا يزال الوقت طويلا حتى موعد البطولة، ونحن بحاجة للتركيز مع النادي لكن بات الأمر قريبا من الواقع بعد سحب القرعة".

ولفتت أيسلندا الأنظار في بطولة أوروبا 2016 بإقصاء إنجلترا في الدور ثمن النهائي، قبل أن تخسر أمام فرنسا صاحبة الأرض في دور الـ 8، ويأمل الفريق في تكرار نفس الأداء في كأس العالم.

وقال جودموندسون، الذي واجه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان جريزمان، إنه سعيد للغاية للحصول على فرصة أخرى لمواجهة أحد أفضل لاعبي العالم (ميسي)، عندما تلتقي أيسلندا مع الأرجنتين في مباراتها الافتتاحية في البطولة في 16 يونيو من العام المقبل.

وأضاف جودموندسون البالغ عمره 27 عاما "ميسي أحد أفضل لاعبي العالم عبر التاريخ لذلك سيكون من الجيد اختبار نفسي أمامه".

وأتم "ندرك أن المباراة ستكون صعبة وسندافع معظم الوقت لكن في الوقت المتبقي قد نقدم أداء جيدا يدهش البعض، نعرف أننا سنواجه الأرجنتين ويجب أن نفكر في المباراة وكيفية إيقافهم".

تعليقات