رياضة

عماد متعب يعتزل كرة القدم

الثلاثاء 2018.7.31 04:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 436قراءة
  • 0 تعليق
عماد متعب

عماد متعب

أعلن عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، اعتزاله بشكل رسمي لكرة القدم، واتجاهه للعمل في مجال الإعلام، وتحليل المباريات بالانضمام لقناة "أون سبورت" المصرية.

عماد متعب يفتح النار على مدرب الأهلي السابق 

وكان عماد متعب لعب مؤخرا لصفوف نادي التعاون السعودي لمدة ٦ أشهر، ولم ينضم بعدها لنادٍ آخر. 

وأشار عماد متعب في تصريحات لقناة "أون سبورت": "قررت بشكل نهائي اعتزال كرة القدم، والانضمام للقناة من أجل تحليل المباريات في الفترة المقبلة". 

وتابع: "القرار صعب بكل تأكيد، كنت أتمنى الاستمرار في الملاعب لفترة أطول، لكن وجدت نفسي لن أستطيع الوجود بشكل قوي، أو اللعب لنادٍ آخر في مصر بخلاف النادي الأهلي". 

واستمر: "بالفعل كنت أمتلك بعض العروض المحلية، هناك من كان ينكر الأمر، لكن تلقيت العروض بالفعل، قمت بدراسة الأمر مع بعض المقربين ووجدت أنني لن أستطيع اللعب في مصر لناد غير الأهلي". 

وأكمل: "حسام البدري، المدير الفني الأسبق للأهلي، يعد أحد أسباب اعتزالي لكرة القدم، على مدار عامين لم أحصل على فرصة المشاركة في المباريات، لم يمنحني فرصة المشاركة أو يتركني أرحل للبحث عن فرصة أخرى". 

وأضاف: "لم يحدث أي تواصل من جانب إدارة الأهلي بشأن عودتي للفريق، كنت أتمنى أن أعود لبيتي مرة أخرى وإنهاء مسيرتي بداخله، وأن تتم معاملتي مثل حسام غالي، لكن لم يحدث، بالطبع حزين". 

وشدد: "دائما كنت أتحدث عن نيتي في الاتجاه لمجال الإعلام وتحليل المباريات بعد اعتزال كرة القدم، والفترة الماضية شهدت مفاوضات مع أون سبورت حتى اتخذت قراري النهائي". 

واختتم: "علاقتي بمحمود الخطيب (رئيس الأهلي) جيدة للغاية، لم يعرض علي فكرة العودة للنادي، أبلغته بأنني جاهز للعودة، خاصة بعد رحيل البدري".

تعليقات