فن

والد مايكل جاكسون يلحق بابنه.. وفيديو يكشف تفاصيل علاقتهما المتوترة

الأربعاء 2018.6.27 11:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 788قراءة
  • 0 تعليق
فيديو يكشف خلاف مايكل جاكسون ووالده الراحل - أرشيفية

فيديو يكشف خلاف مايكل جاكسون ووالده الراحل - أرشيفية

أعاد رحيل والد المغني الأمريكي مايكل جاكسون، الحنين إلى نجمهم المحبوب، ومع إعلان خبر وفاة جوزيف جاكسون والد مايكل، تداول الكثير منهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطعًا مصورًا يروي خلاله مايكل جاكسون، تفاصيل علاقته بوالده.

وتوفي والد المغني الراحل مايكل جاكسون، الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ89 عامًا في أحد مستشفيات لاس فيجاس. 

وأصيب والد مايكل جاكسون بسرطان البنكرياس في مرحلته الرابعة، حسب موقع "تي.إم.زي" الأأمريكي، وظل جوزيف يقاوم المرض طوال السنوات الماضية، إلى أن نقل إلى مستشفى عام 2016 بعد إصابته بحمى شديدة.

وأصيب والد مايكل جاكسون بالسكتة الدماغية، وتعرض إلى 3 نوبات قلبية في عام 2015، وقرر الأطباء زرع جهاز لتنظيم ضربات القلب.


ودائمًا ما يصف المقربون جوزيف جاكسون بأنه من أكثر الأباء نجاحًا في إدارة أولاده في التاريخ الموسيقي، بمساعدة من ديانا روس، لويعود إليه الفضل في إدارة موهبة 5 من أبنائه، قبل تفرغه لتوجيه وإدارة كل من مايكل وجانيت جاكسون بصورة منفردة.

واستخدم والد مايكل أساليب قاسية تصل لدرجة الوحشية مع أبنائه، معتبرا أن أساليبه جعلت أولاده ينجحون ويظلون خارج السجن.

ووقف جوزيف بجانب ابنه في أثناء محاكمته بتهمة التحرش الجنسي، لكن بعد وفاة مايكل، تم انتقاد جو لمحاولته كسب المال من التجارة بمأساة ابنه.

وكان لدى جو 10 أطفال مع كاثرين، زوجته لأكثر من 60 عاماً، وكانت علاقتهما متوترة وشبه منفصلين، لكن ظل التواصل بينهما قائما رغم كل شيء.

تعليقات