رياضة

ميدو: الرحيل عن توتنهام أكبر خطأ في مسيرتي

الثلاثاء 2018.8.21 12:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو نجم توتنهام الأسبق

يرى المصري أحمد حسام "ميدو" نجم توتنهام الأسبق، أن رحيله عن السبيرز أحد أكبر الأخطاء في مشواره الكروي. 

ميدو يتوقع استمرار صلاح في ليفربول 4 سنوات

وقال ميدو في حوار لموقع توتنهام: "لقد كان شرفا كبيرا أن ألعب لتوتنهام وكنت أتمنى لو بقيت لوقت أطول، فالرحيل عن الفريق كان أحد أكبر الأخطاء في مشواري". 

وأضاف: "توتنهام نادٍ رائع، وما زلت مشجعا بقوة للنادي وأتابع جميع المباريات، وسعيد بما يقدمه الفريق في الوقت الحالي".

وتابع: "تصرف الجماهير كان جيدا معي دائما وكنت محظوظا في ظهوري الأول مع الفريق، حيث قدمت أداء جديدا، وأحرزت هدفين، فشاركت لمدة ساعة ولم أكن جاهزا بنسبة 100%؛ لأنني كنت لا أشار بشكل منتظم مع روما لمدة شهرين أو ثلاثة".

وأوضح: "لقد استمتعت بتلك الفترة وساعدني زملائي في أول يومين بالنادي للتأقلم مع الفريق، والمدرب مارتن يول ساعدني كثيرا وكان من المهم أن أبدأ مشواري بشكل جيد عندما أذهب لنادٍ جديد وكانت بداية رائعة".

وأردف: "كان لدينا مهاجمون رائعون في توتنهام، فلقد كان من الرائع اللعب مع جيرمين ديفوه وديميتار بيرباتوف، وأيضا فريدريك كانوتيه، فمع مارتن يول لعبنا بثنائي هجومي وكان يحب طريقة 2-4-4، وكان من الرائع اللعب مع هؤلاء اللاعبين المميزين".

واستطرد: "يجب أن تكون هادئا لاتخاذ القرارات الصحيحة، فلقد كنت محظوظا في بدية تجربتي الاحترافية في سن مبكرة، وتعلمت الكثير، ففي مشوارك كلاعب تتعرض لضغط كبير، لكن مجرد أن تدخل عالم التدريب لا يمكن أن تخرج منه وأحب هذا الضغط وأستمتع به".

وأتم: "تمكنت من تدريب الزمالك أحد أكبر الأندية في أفريقيا، وأحرزت معه لقب كأس مصر، ثم قمت بتدريب فريقين آخرين والآن أنا أذاكر وأتطلع لخطوتي المقبلة وأشاهد العديد من المباريات وألتقي مع الكثير من المدربين ومحاولة التعلم منهم، وأريد أن أكون جاهزا لاتخاذ خطوتي المقبلة". 

ولعب أحمد حسام "ميدو" لتوتنهام لمدة عامين ونصف في الفترة ما بين عامي 2005 و2007، وأحرز 19 هدفا خلال 61 مباراة بكل البطولات.

تعليقات