منوعات

أبوظبي تستقبل أول عروض الكوميدي مايك آيبس بالمنطقة

الأربعاء 2017.8.9 02:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 487قراءة
  • 0 تعليق
نجم الكوميديا مايك آيبس يقدم أول عروضه في أبوظبي

نجم الكوميديا مايك آيبس

تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستقبال أجواء من المرح والضحك باستضافة عرض نجم هوليوود الكوميدي اللامع مايك آيبس في أبوظبي ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط٬ وذلك ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2017، يوم الجمعة 18 أغسطس على مسرح شاطئ الراحة. 

وتتولى شركة "ياك إيفنتس" بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تنظيم هذا العرض المميز، حيث سيستعرض مايك آيبس مواهبه في تأدية العروض الكوميدية الحية، ويضمن العرض للحضور على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم أمسية غير مسبوقة مفعمة بالحيوية واللفتات الكوميدية المضحكة والذكية التي يُعرف بها النجم اللامع.


ويشتهر آيبس حول العالم بقدرته الفائقة على تقليد أشهر الممثلين بأسلوب كوميدي مضحك، مثل تقليده لممثلي أفلام "ذا هانج أوفر" و"نيكست فرايدي"، ليحصل على لقب أكثر الممثلين قدرة على إضحاك الجمهور في هوليوود.

ومن خلال عمله مع أهم المشاهير في هوليوود، مثل ويتني هيوستن وأوبرا وينفري وآيس كيوب، نجح آيبس في إبهار جمهوره حول العالم لأكثر من عشرين عاماً.

وأسهمت السلسلة التلفزيونية "سرفايفرز ريمورس" التي تم بثها على قنوات "ستارز" من إنتاج ليبورن جيمس، والذي يبدأ الآن موسمه الرابع، في تسليط الضوء على موهبته الفريدة، إضافةً إلى إبداعه في دور الممثل الكوميدي "ريتشارد بريور" في فيلم السيرة الذاتية "نينا".

وكان لآيبس حضورٌ مؤثر وكبير في دوره "إل جيه ويد" في سلسلة أفلام "ريزدينت إيفيل"، استمر منذ حينها في تقديم عروضٍ كوميدية حية، إضافة إلى مشاركته في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وكذلك الأغاني المصورة.

تعليقات