ثقافة

فعاليات صيف دبي للأطفال.. فن ومرح وتعلم

السبت 2017.7.15 04:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1576قراءة
  • 0 تعليق
ورش عمل فنيّة وأنشطة مختلفة في عالم مدهش

ورش عمل فنيّة وأنشطة مختلفة في عالم مدهش

فعاليات دبي الصيفية للصغار تستمر هذا العام لتضيف نكهة التسلية والتشويق والتعلم إلى حياة أطفالكم وتنمي مهاراتهم وتصقل مواهبهم من خلال المشاركة في فعاليات متعددة تنسيهم حر الصيف.

تأخذكم بوابة العين في جولة لتعرفكم على أبرز 5 فعاليات هادفة لهذا العام في مدينة دبي:

عالم مدهش

من 20 يونيو إلى 12 أغسطس، يطل مدهش عليكم بعالم مليء بالتسالي والأوقات الممتعة، حيث تقام الفعالية الضخمة سنوياً لتقدم للزوار أجمل تجربة ترفيهية شاملة تناسب جميع أفراد الأسرة.

وتقدم الفعاليّة ورش عمل فنيّة وأنشطة مختلفة بالإضافة إلى عروض فنية حية واستعراضات مسلية.

ورش عمل فنية للأطفال

من 02 يوليو إلى 30 يوليو، يقام مخيّم الصيف الفنّي الّذي يشجّع أولادكم على التصميم والاختراع والاعتماد على مخيّلتهم.

تعتبر الفنون والنشاطات الّتي تحاكي الإبداع من أفضل الخيارات الّتي يمكن توجيه الجيل الصاعد إليها، وخاصّة في أوقات الفراغ الطويلة. ورش العمل عديدة ومسليّة ومفيدة في الوقت عينه. يمكنكم الاختيار من مجموعة مميّزة هذا الصيف للصغار.

كيدز آرت 2017

من 02 يوليو إلى 24 أغسطس، يقدّم مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون فرصةً مميّزة للأطفال للاستفادة من عطلتهم الصيفيّة باستكشاف عالم الألوان الجميل وتشجيعهم على الاستثمار في مواهبهم الإبداعيّة الفنيّة.

ورشة عمل "كيدز آرت 2017" هذا الصيف تقدّم التقنيّات العديدة والمفيدة للصغار في مجال الرسم ثلاثي الأبعاد والنحت والتلوين وغيرها الكثير. لا تفوّتوا هذه الفرصة وسجّلوهم للاستمتاع والاستفادة في الوقت ذاته مع مدرّسي فنون مرخّصين ومحترفين.

فن ومرح

من 2 يوليو إلى 27 يوليو، يقام مخيّم "فن ومرح" فرصة شاملة تتيح لأولادكم اختبار عدّة وسائط وتقنيّات لإنتاج عمل فنّي يعبّر عن شخصيّتهم.

يمكن للأطفال في هذه الدورة تجربة نقل الصور الفوتوغرافيّة بأسلوب فنّي على الخشب أو اللوحة المشدودة، كما يمكنهم التلوين باستخدام الأصباغ الطبيعيّة والنحت، إضافة إلى صناعة أعمال فنيّة من خلال النفايات المفروزة ممّا يزيد وعيهم حول أهميّة المحافظة على البيئة.

تصاميم من نسج قصص الخيال

من 02 يوليو إلى 27 يوليو، تتيح ورشة تصميم الأزياء للصغار من الغوص في عوالم القصص الخرافيّة والتجوال بين شخصيّاتهم من خلال الأقمشة الملوّنة والإكسسوار الجميل.

وتركّز هذه الدورة على خلق الحس الإبداعي المتعلّق بتصميم الأزياء لشخصيّات محبّبة لدى الأطفال من مختلف الأعمار.

تعليقات