رياضة

ميلان لا يحتاج لقائد في وجود بونافينتورا

الإثنين 2017.8.7 05:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
توم سكولز

في بعض الأحيان، تحاول تنفيذ مشروع جديد وتبحث عن أفضل العناصر لتقويته، ما يدفعك لإنفاق مبالغ طائلة من المال على هذا العنصر الناقص وتقوم بمخاطرة كبيرة وتتمنى أن يؤدي هذا العنصر باهظ الثمن الغرض المطلوب منه، هذا هو حال ميلان الذي يبحث عن نجم يكون محور الفريق وقائد مشروعه، بالرغم من وجود جياكومو بونافينتورا في صفوفه.

ربما يحظى بونافينتورا بشعبية كبيرة بين مشجعي الفريق لكنه ليس نجما مشهورا أو ذو قيمة تسويقية كبيرة

الملاك الجدد للـ"روسونيري" قاموا بعمل كبير لتدعيم صفوف الفريق أو بمعنى أدق إعادة بناءه عن طريق ضم لاعبين جدد، وهم الآن في مرحلة البحث عن لاعب ليكون هو النجم الأول في الفريق، إلا أنهم ليسوا في حاجة لإنفاق الكثير من الأموال لتحقيق هذا الغرض، الذي أرى أن بونافينتورا مناسبا تماما كي يشغله، وهو ما أثبته اللاعب مع إنطلاقة فريقه بالدوري الأوروبي أمام كرايوفا الروماني في الدور التمهيدي، فضلا عن تألقه الموسم الماضي، تحديدا في النصف الأول منه قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته طويلا.

النجم الإيطالي صاحب الـ27 عاما يعرف جيدا متطلبات المدرب فينشنزو مونتيلا الذي يعتمد على خطتي لعب (4-3-3) و(3-5-2)، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز بخط الوسط.

ربما يحظى بونافينتورا بشعبية كبيرة بين مشجعي الفريق لكنه ليس نجما مشهورا أو ذو قيمة تسويقية كبيرة، إلا أنه في كل الأحوال يستحق أن يكون القائد المعنوي الذي يلتف الفريق من حوله.


* نقلا عن موقع "فوتبول إيطاليا"

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات