رياضة

بايرن يحتاج لتقديم جيل جديد

الثلاثاء 2017.8.8 09:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 540قراءة
  • 0 تعليق
رايموند هينكو

علينا أن نكون صرحاء قبل أقل من أسبوعين من انطلاق البوندسليجا، بايرن ميونيخ سيكون هو البطل من جديد، وبروسيا دورتموند على أقصى تقدير سينافس على اللقب.

ولكن لماذا بحق السماء؟ ألا يستحق بايرن فرصة بعد خمس سنوات من التتويج بالبوندسليجا لالتقاط الأنفاس واكتشاف جيلاً جديداً؟.

إن كأس السوبر الألماني لا يحظى بأهمية كبيرة ومع ذلك ظهر بايرن في اللحظات الحاسمة بشكل جيد ما يعطي الأمل لجماهير الفريق في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا لا يخفي حقيقة أن النتائج في الجولة الآسيوية ومباراتي كأس "أودي" ضد ليفربول ونابولي تدعو إلى الخوف.

لماذا بحق السماء؟ ألا يستحق بايرن بعد خمس سنوات من التتويج المتتالي بالبوندسليجا أن يحصل على فرصة لالتقاط الأنفاس واكتشاف جيل جديد؟.

بالنسبة لهوفنهايم ولايبزيج أتوقع أن يتطورا ومن ثم ينافسا على لقب الدوري مع بايرن ودورتموند، حتى بعد مشاركتهما في دوري أبطال أوروبا رغم صعوبة المشاركة الأولى عليهما.

أرى أن سبستيان رودي القادم لبايرن من هوفنهايم لاعب واعد ومكسب حقيقي حققه البايرن خلال فترة الانتقالات.

في رأيي أن كارلو أنشيلوتي بمقدوره القيام بعملية تغيير كالتي قام بها قبل سنوات في ميلانو، ولكن على الجماهير في تلك الحالة أن تتوقف عن إطلاق صافرات الاستهجان  وقت الخسارة حتى لو كان ذلك في تمهيدي الكأس ضد كيمنتسر يوم الجمعة، رغم أن خسارة مثل هذه لو حدثت ستكون شيئا من الجنون.


* نقلاً عن صحيفة "بيلد"

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات