رياضة

أنشيلوتي: روما سيتأثر برحيل صلاح

الإثنين 2017.8.7 02:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 15072قراءة
  • 0 تعليق
صلاح عقب التسجيل في بايرن

صلاح عقب التسجيل في بايرن

توقع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني أن يتأثر فريق إيه إس روما برحيل المهاجم المصري محمد صلاح إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

"الثنائي الأفريقي" يقودان ليفربول لسحق بايرن وديا

وقال أنشيلوتي في حوار مع صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية في عددها الصادر الاثنين : "أعتقد أن فقدان محمد صلاح سيكون له تأثير سلبي على الفريق.".

وانضم صلاح إلى صفوف الريدز بعقد بإجمالي 45 مليون يورو لمدة 4 سنوات بعد تألقه مع الرومان على مدار الموسمين الماضيين بتسجيل 34 هدفاً في 83 مباراة في جميع المسابقات.

وأضاف كارليتو: "روما سيتأثر أيضاً بغياب فرانشيسكو توتي وهو شيء يجب وضعه في الحسبان، توتي كان بمثابة نقطة مرجعية بالنسبة إليهم، فمن سيكون بديله؟".

ومن جانبه تألق صلاح خلال فترة الإعداد مع فريق الريدز بتسجيل 4 أهداف في شباك بايرن ميونيخ في كأس "أودي" الدولية الودية وهيرتا برلين وويجان اتلتيك وليستر سيتي.

وضمت إدارة الجيالوروسي المهاجم والجناح التركي سينجيز أوندير من صفوف فريق بشكتاش التركي مقابل 13.4 مليون يورو لتعويض رحيل الدولي المصري.

على الجانب الآخر حمل دانييلي دي روسي شارة قيادة فريق روما في أعقاب إعلان القائد المخضرم توتي اعتزاله بعد مسيرة مع روما امتدت إلى 25 عاماً وبالتحديد من عام 1992.

تعليقات