رياضة

التغيير في عهد أنشيلوتي

الخميس 2017.8.3 08:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 420قراءة
  • 0 تعليق
رايموند هينكو

إن كارلو أنشيلوتي لم يكن هو الشخص المناسب لإجراء عملية التغيير في بايرن ميونيخ وخلق فريق قادر على السيطرة على كرة القدم الأوروبية على مدار السنوات القادمة، فمن يريد السيطرة على الكرة الأوروبية يجب أن يمتلك قائمة أفضل نجومها في منتصف العشرينات.

من يرفض التعامل مع مسألة التغيير في كرة القدم ليس لديه أي فكرة حقيقية عن اللعب، إن أنشيلوتي عليه أن يمنح الفرصة للصاعدين جوشوا كيميش وكورنتون توليسو

إنني أشعر بالضيق كلما أثيرت مسألة سن آريين روبين، فلن يكون منطقياً أن أهمل لاعب مثل روبين من أجل موهبة صاعدة ولكن التغيير لا يتوقف على لاعب بعينه.

إن من يرفض التعامل مع مسألة التغيير في كرة القدم ليس لديه أي فكرة حقيقية عن اللعب، ولهذا فإن على أنشيلوتي أن يمنح الفرصة للصاعدين جوشوا كيميش وكورنتون توليسو.

في عامي 2003 و2007 فاز أنشيلوتي مع إيه سي ميلان بلقبين لدوري أبطال أوروبا.. وقتها كان معه بيرلو وكاكا اللذان كانا في الثالثة والعشرين ومعهما أندريه شيفشنكو بالإضافة لاكتشاف جينارو جاتوزو في تلك الفترة وكان أيضاً في الثالثة والعشرين، والحقيقة أنني لم أر فريقاً يلعب في دوري أبطال أوروبا أفضل من فريق أنشيلوتي في نهائي 2005 رغم ما حدث بعد التقدم 3-0 والخسارة بركلات الترجيح في النهاية.

بالنسبة لبايرن فإن توليسو وكيميش سيبلغان الثالثة والعشرين في الموسم المقبل، بالإضافة إلى ذلك يجب أن تعود الثقة لتوماس مولر وجيمس رودريجيز لاستحضار روح هداف كأس العالم الذي حققه مع منتخب كولومبيا.

إن بايرن قد خسر في مبارياته التحضيرية مثلما حدث لريال مدريد أيضاً ولكن الأمر في مدريد لم يتحول إلى كارثة حتى بعد الخسارة من برشلونة لأن الظروف ليست متشابهة

في النهاية يا كارلو أنت لست مثل مواطنك جيوفاني تراباتوني الذي وضع العقد على الطاولة واعترف للإدارة: "عليكم العمل لوقت طويل على أكاديمية سابينير ستراسي".


* نقلاً عن صحيفة "بيلد"

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات