رياضة

ميلان يعود للمنافسات الأوروبية بعد غياب 3 مواسم

الجمعة 2017.8.25 01:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يعود للمنافسات الأوروبية بعد غياب 3 مواسم

ثنائي ميلان

أسدل الستار مساء الخميس على مواجهات إياب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، بتأهل العديد من الأسماء الكبيرة في القارة العجوز على رأسها ميلان الذي عاد للظهور مجددا في المسابقات الأوروبية بعد غياب 3 سنوات، منذ آخر مشاركة له في نسخة 2013-2014 من دوري أبطال أوروبا.

ميلان يصدم روما ويقترب من الإبقاء على سوسو

وعلى ملعب "فيليب الثاني أرينا" بالعاصمة المقدونية سكوبيه، كرر ميلان فوزه على شكينديا المقدوني بهدف نظيف ليتأهل لدور المجموعات بإجمالي المواجهتين (7-0) بعدما حقق فوزا عريضا بسداسية نظيفة في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

وحمل الهدف الوحيد توقيع مهاجمه الشاب باتريك كوتروني في الدقيقة 13 من اللقاء.

كذلك تأهل كل من إيفرتون وأتليتك بلباو وزينيت بيترسبورج على حساب هايدوك سبليت الكرواتي، وباناثنياكوس اليوناني، وأوتريخت الهولندي على الترتيب، في حين خرج أياكس أمستردام وصيف النسخة الماضية بشكل مفاجئ بالخسارة 2-4 أمام روزنبورج النرويجي في مجموع اللقائين.

وفجر أبولون ليماسول القبرصي مفاجأة قوية بعدما أقصى المتمرس في البطولات الأوروبية ميتييلاند الدنماركي عقب تعادله معه في عقر داره بهدف لكل فريق، واستطاع أن يبلغ دور المجموعات بالفوز في إجمالي المواجهتين بنتيجة (4-3) بعدما فاز في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة (3-2).

يذكر أن قرعة دور المجموعات بـ"اليوروبا ليج" ستقام الجمعة بمدينة موناكو الفرنسية، في الوقت الذي ستنطلق فيه مباريات هذا الدور يوم 14 سبتمبر المقبل، وتنتهي في 7 ديسمبر.


تعليقات