رياضة

ميلان يكمل ثالوث الصراع الإيطالي على لاعب برشلونة

الأربعاء 2019.4.17 03:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
فريق برشلونة

فريق برشلونة

أكمل نادي ميلان، ثالوث الصراع الإيطالي على التعاقد مع البرازيلي مالكوم، جناح فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رقم تاريخي جديد لميسي.. والنحس يواصل مطاردة مالكوم

ويواجه ميلان منافسة قوية من قبل ناديي إنتر ميلان وروما الإيطاليين، اللذين يرغبان أيضا في التعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إن نادي ميلان وضع مالكوم على قائمة اهتماماته للصيف المقبل، في ظل رغبته في تدعيم صفوف الفريق، خاصة في حال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويحتل "الروسونيري" المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والمؤهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، بفارق نقطة عن الخامس روما، ونقطتين عن السادس أتالانتا، قبل 6 جولات من النهاية.


وعقد مسؤولو ميلان اجتماعا مع ممثلي الوكالة المسؤولة عن مالكوم، الثلاثاء الماضي، للاتفاق على تفاصيل الانتقال إلى ملعب "سان سيرو" في الصيف المقبل.

ويرغب مالكوم في الرحيل عن برشلونة خلال الانتقالات الصيفية، في ظل ابتعاده عن حسابات مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي منذ الانتقال إلى صفوف الفريق صيف 2018.

يُذكر أن مالكوم كان قريبا من الانتقال إلى روما في الصيف الماضي، إلا أن النادي الكتالوني نجح في الظفر بخدماته في اللحظات الأخيرة قادما من بوردو الفرنسي مقابل 40 مليون يورو.

تعليقات