رياضة

أنور الغازي على رادار ميلان

الأربعاء 2017.7.26 09:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
أنور الغازي على رادار ميلان

أنور الغازي

عرض البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعبين الشهير، خدمات الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، جناح فريق أياكس، على مسئولي إيه سي ميلان.

وكيل كوستا وسانشيز يجتمع مع مسئولي ميلان لحسم الصفقة

وأشارت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، إلى أن تلك الخطوة تأتي في ظل صعوبة تعاقد ميلان مع البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب خط وسط بايرن ميونيخ.

ورفضت إدارة البافاري آخر عرض من مسئولي ميلان، للتعاقد الأخير مع سانشيز مقابل 10 مليون يورو، على سبيل الإعارة، مع أحقية شراء العقد مقابل 40 مليوناً، وسط محاولات من جانب مينديز لإقناع البايرن بالاستغناء عن اللاعب.

ويمتلك الغازي، البالغ من العمر 22 عاماً، قدرات مميزة على مستوى صناعة اللعب، ومن المتوقع ألا تزيد قيمته التسويقية عن 8 ملايين يورو، ما قد يعزز من فرص انتقاله إلى "الروسونيري".

وانتقل أنور الغازي إلى صفوف أياكس، يناير الماضي قادماً من فريق ليل الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 7 ملايين يورو، ويرتبط بعقد مع ناديه حتى يونيه 2021.

يذكر أن ميلان أعلن مؤخراً التعاقد مع كل من الثنائي الأرجنتيني لوكاس بيليا وماتيو موساكيو، والبرتغالي أندريه سيلفا والإيفواري فرانك كيسي والسويسري ريكاردو رودريجيز، والرباعي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما وليوناردو بونوتشي، والتركي هاكان كالهانوغلو.

تعليقات