رياضة

ميلان يستهدف التعاقد مع "هازارد الصغير"

الإثنين 2018.1.15 08:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
هازارد على رادار ميلان

ثورجان هازارد

قالت تقارير صحفية إيطالية إن البلجيكي ثورجان هازارد، لاعب نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، والشقيق الأصغر لإيدين هازارد نجم تشيلسي، مرشح بقوة للانضمام لصفوف نادي ميلان خلال الفترة المقبلة.

ميلان يرد على خلافة كونتي لجاتوزو

ولفت هازارد الصغير، صاحب الـ24 عاماً، الأنظار إليه بقوة هذا الموسم بعد أدائه المميز مع مونشنجلادباخ ومشاركته في 14 هدفًا خلال 21 مباراة خاضها مع الفريق الألماني في البطولات هذا الموسم، إذ سجل 7 أهداف وصنع 7 أخرى.

وذكر موقع "جول" في نسخته الإيطالية أن ميلان يستهدف التعاقد مع هازارد خلال الفترة المقلة، وأشار إلى أن النادي الإيطالي سيجد منافسة قوية من توتنهام وعدة أندية ألمانية مهتمة هي الأخرى بضم اللاعب البلجيكي.

وأضاف أن ماسيمو ميرابيلي، المدير الرياضي لميلان، حضر آخر مباراة لمونشنجلادباخ في الدوري الألماني ضد كولن، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (2-1)؛ لمتابعة اللاعب على الطبيعة قبل بدء الخطوات الفعلية للتفاوض مع ناديه.

وانضم ثورجان هازارد إلى مونشنجلادباخ بشكل نهائي بداية من موسم 2015-2016، قادماً من تشيلسي مقابل 10 ملايين يورو، بحثاً عن فرصة للمشاركة باستمرار في المباريات، وهو الأمر الذي وجده بالفعل مع النادي الألماني.

تعليقات