فن و منوعات

بالصور.. ميرور تنشر أغرب وجبات تناولها صحفيوها في رحلات عملهم

الخميس 2017.8.24 09:44 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 824قراءة
  • 0 تعليق
ميرور تنشر أغرب 14 أكلة في رحلات صحفييها

ميرور تنشر أغرب 14 أكلة في رحلات صحفييها

أكثر ما يميز السفر هو أن تتناول الأكلات المحلية للبلد الذي تزوره؛ حتى تشعر بأجواء المكان وحياة الشعب الذي تعيش بينه ولو فترة مؤقتة.

نشر موقع "ميرور" تقريرا عن أغرب الأكلات التي تناولها صحفيوه، خلال رحلات عملهم الصحفي حول العالم، ذكر أنه من المؤكد عند زيارتك لأي مكان جديد تكون غير متأكد من قائمة الطعام التي ستختار منها، لكنك قد لا تتوقع أنها تحتوي على أشياء لا يمكن أن تمضغها لتصل إلى معدتك؛ فقد تشعر بالخوف من لدغتها. وقد تضمن التقرير 14 وجبة غريبة وهي كالتالي:

- محرر التحقيقات مايكل جرين وود.. تناول "شوربة قرون الفلفل الأحمر الحار" في الصين، وقال عنها إنك عند تناولها تشعر بأن معدتك تتفتت إلى ألف قطعة.


- محرر السفر نايجل طومسون.. تناول "قنديل البحر" في هونج كونج، و"صغار الضفادع" في تايلاند، و"الأفعى الجرسية" في تكساس.

- المراسل جيجي ناتراس.. في مدينة "سيفيليا" الإسبانية، تناول "بيض السمك النيء" داخل "كونو من البسكويت"، ووصفه بأنه مرعب.

- المحرر السياسي بين جلاز.. تناول "رأس سمكة القد" في أيسلندا، وكان مقززا.

- نيك ويبستر محرر المغامرات.. تناول "لحم الدجاج النيء" في اليابان، ووصفه بأنه من الأفضل أن يكون مطبوخا.

- مسؤول الإنتاج بيتر ريك مان.. تناول في اليابان "أسماك الفوجو السامة"، وقال إنه في اليابان هناك أطباق لا حصر لها من الأسماك المقلية لكن لا طعم لها، وحينما تتناولها تتساءل هل ستظل على قيد الحياة عندما تنتهي منها؟ 

- محررة المغامرات راشيل بليتشي.. تناولت في بيرو "خنزير البحر الهندي المشوي"، وكان لذيذا بالنسبة لها. وفي فيتنام تناولت "رأس الوزة المسلوقة"، ووصفتها بأنها كانت سيئة جدا؛ حيث عليك أن تخرج عينيها من رأسها.

- المحررة أنطونيا باجيت.. تناولت في أيسلندا "طائر البفن البحري مشويا"، مع التوت والزبادي، ووصفته بأن مذاقه كان لذيذا.

- المحرر السياسي ستيفين جونز.. تناول في تايلاند طبق "القريدس الراقص"، وهو عبارة عن أرز لزج وبه قريدس حي، وعليك أن تأكل الأرز وتلتقط القريدس وتبلعه قبل أن يقفز إلى خارج فمك.

- محررة الجمال لين هيلاند.. تناولت في أيسلندا طبق "القرش الفاسد"، وكل ما قالته عنه: "لا أستطيع أن أصف لكم مذاقه؛ فرائحته تكفي".

- محررة المغامرات روسي هوبجود.. تناولت في كمبوديا طبق "عنكبوت مقلي بالثوم"، وقالت عنه إنها استطاعت أن تتقبل مذاق أقدامه؛ فقد كانت مقرمشة.

- محرر الأخبار أندرو سينيل.. تناول في أيسلندا طبق "الحوت بلوبر"، وقال عنه إنه حتى لا يرغب في التفكير فيه.

- نائبة محرر السفر مارجوري يو.. تناولت في التيبت طبق "برجر لحم الثور"، ووصفته بأنه كان جميلا.

- مسوقة المحتوى هاريت فلوك.. تناولت في الحين الصيني بمدينة سيدني في أستراليا.. أذن الخنزير الباردة"، ووصفته بأنه كان سيئا جدا؛ فهو أشبه بتناول طبق من الدهون الباردة.

تعليقات