فن

Mission impossible 6 يتخطى نصف مليار روبية في الهند

الخميس 2018.8.2 08:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 431قراءة
  • 0 تعليق
النجم الهندي أنيل كابور مع توم كروز

النجم الهندي أنيل كابور مع توم كروز

حظي فيلم  "mission impossible" بمكانة خاصة عند الجماهير الهندية مقارنة بأي فيلم هوليوودي خاصة بعد عرض الجزء الرابع الذي تم تصوير عديد من مشاهده بالهند ومشاركة النجم الهندي أنيل كابور.  

وعلى الرغم من أن عرض الفيلم في الهند لم يتخطَ أسبوعا واحدا إلا أنه حصد ٥٦١.٦ مليون روبية متخطيا فيلم سورما الذي حقق ٣٠٠ مليون روبية خلال ١٧ يوما، ومتساوٍ مع فيلم داهاداك، مع فارق أن الفيلم الأخير حقق ٥٦٢ مليون روبية خلال عشرة أيام. 

وتم طرح الفيلم ٢٧ يوليو/تموز في جميع دور العرض الهندية للمرة الأولى بأربع لغات "الإنجليزية، الهندية، التيلجو، والتاميل".


وحرص النجم الهندي أنيل كابور على مشاهدة الفيلم بصحبة نجله الممثل هارش، وأبدى إعجابه الشديد بالفيلم والقصة الإنسانية وراء هذا الجزء، وأضاف أن النجم توم كروز دوما ما يبهره بالأداء واللياقة التي لم تتأثر بالسن حتى الآن، فمنذ تقديم الجزء الأول من الفيلم عام ١٩٩٦ وكروز يمتاز بتلك المهارة الفائقة لأداء تلك الشخصية حتى بعد مرور أكثر من ٢٢ عاما، وأنهى كابور تصريحه بأنه يشعر بالفخر كونه كان يوم جزءا مهما من هذا الفيلم الكبير الذي يعتبر من أنجح أفلام هوليوود على الإطلاق.   

وأشادت معظم ردود أفعال الجمهور الهندي بالفيلم وأداء توم كروز خاصة في مشاهد الأكشن التي وصفوها بأنها تشبه إلى حد كبير الأكشن الهندي على الرغم من أن الكل أجمع على رأي واحد بأن الجزء الرابع سيظل الأفضل من وجهة نظرهم. 

وتدور أحداث الفيلم حول العميل إيثان "توم كروز" الذي يكلف بمهمة مستحيلة جديدة بإحضار بلاتينيوم يتم استخدامه في عمليات إرهابية وإحضار الإرهابي المسؤول عن العملية في الوقت ذاته من فرنسا بعدما تم القبض عليه وذلك لمقايضة الإرهابي بالبلاتينيوم، وبعد الكثير من الأحداث الغامضة وتدخل أكثر من طرف وأكثر من دولة في الصفقة سواء للحصول عليها أو لإحباطها ويتعرض إيثان للخيانة من أحد أفراد فريقه لكنه ينجح كعادة بطل المهمات المستحيلة في إبطال مفعول إحدى العمليات الإرهابية وتسليم الإرهابي والحصول علي البلاتينيوم، وقتل زميله الخائن. 

وتكلف إنتاج Mission impossible 6 ١٧٣ مليون دولار، وحقق حتى الآن إيرادات تقدر بنحو ١٩٣.٧ مليون دولار، وتم طرحه في دور العرض الفرنسية ١٢ يوليو/تموز، بينما عرض في أمريكا والهند ٢٧ يوليو/تموز.

تعليقات