رياضة

10 ميداليات ملونة لخيول الإمارات في بطولة منتون الدولية

الثلاثاء 2018.6.26 12:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
جانب من التتويج بحضور عمار النعيمي

جانب من التتويج بحضور عمار النعيمي

حصدت 3 مرابط من دولة الإمارات 10 ميداليات ملونة في بطولة منتون الدولية لجمال الخيل، التي أقيمت بالميدان المقام على شاطئ الريفييرا بالقرب من مدينة موناكو الفرنسية.

10 عواصم عالمية تحتضن سباقات كأس رئيس الإمارات للخيول العربية الأصيلة

وشهد الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، ومحمد التوحيدي مدير مربط دبي، وعدد من ملاك ومسؤولي المرابط الإماراتية المشاركة، البطولة حيث تمكنت مرابط الإمارات من إحراز 10 ميداليات ملونة، منها ثنائية ذهبية وفضية و3 برونزيات لمربط دبي للخيول العربية، وميدالية ذهبية وبرونزيتان لمربط عجمان، وميدالية برونزية لمربط الإمارات.

وقد نال مربط دبي ذهبية المهرات بعمر السنة بجمال المهرة المتميزة "دي شيهانة" من فحل الإنتاج العالمي المعاصر "إف إيه الرشيم"، والفرس العالمية  "دي شهلا"، وفي نفس المسابقة انتزعت المهرة "دي رنانة" من الفحل "دي خطاف" والفر "جميلة" الميدالية البرونزية.

 وفي مسابقة المهرات تمكنت بطلة العالم المهرة العجيبة "دي عجايب" ابنة الفحل "آر إف فريد" والفرس "ليدي فيرونيكا" من فرض هيبتها المطلقة وإمتاع عشاق الخيل العربي بحركتها الفريدة ونالت الميدالية الذهبية.

كما انتزع الأخ الشقيق للمهرة "دي شيهانة"، المهر "دي شلال" من الفحل "إف إيه  الرشيم" والفرس "دي شهلة" الميدالية الفضية في مسابقة الأمهار. 

وحصل المهر "دي بارق" من الفحل "إف إيه الرشيم" والفرس "رويال أميرة" على الميدالية البرونزية في مسابقة الأمهار بعمر السنة.

وعزز كل من مربط عجمان ومربط الإمارات حصيلة الإمارات من ميداليات البطولة، حيث أحرز مربط عجمان ذهبية بواسطة صاحب الكفاءة الجمالية المهر "ع.ج. كفو" من الفحل "شنغهاي إيه إيه" والفرس "ع.ج. كحيلة" في مسابقة الأمهار، وكذلك برونزية المهرات التي انتزعتها المهرة "إتش دي إم مرايا ابال" وهي من الفحل "آر إف فريد" والفرس "دبليو دبليو إيمانيا ابال".

 كما انتزع مربط الإمارات برونزية بجمال الفحل "إي إس سراب" وهو من الفحل مراج والفرس "ماجيستي".

تعليقات