رياضة

رأس "معتز" تنقذ الأهلي من اختراعات جروس

الخميس 2017.5.18 11:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الأهلي

معتز هوساوي

نجح معتز هوساوي مدافع الأهلي في إنقاذ فريقه من اختراعات مدربه جروس، بتسجيله هدف التعادل في شباك الهلال، قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي يجرى بملعب الجوهرة المشعة، بنهائي كأس ملك السعودية.

القائم يحرم إدواردو من هز شباك الأهلي لرابع مرة

الهلال سيطر على مجريات المباراة، وهدد مرمى ياسر المسيليم عدة مرات، واكتفى بهدف وحيد سجله عمر خريبين في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.


وظهر الأهلي في غير حالته وبصفة خاصة على المستوى الهجومي، في ظل اللعب من دون رأس حربة صريح لتواجد عمر السومة المصاب على دكة البدلاء، وغياب مهند عسيري عن اللقاء لنفس السبب، وهو ما جعل الفريق يعتمد على تواجد عبد الفتاح عسيري الذي أهدر أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 15 من انفراد تام، وسلمان المؤشر وفيتفا في الجانب الهجومي.

وكاد أن يدفع الأهلي ثمن خطة جروس غاليا في الشوط الأول، وهو الذي يملك اللاعب إسلام سراج صاحب الفعالية الهجومية، وكان يمكن أن يلعب كرأس حربة صريح لكنه فضل الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء، لولا مغامرة معتز هوساوي الذي تقدم في ضربة ركنية كانت الأولى لفريقه طوال الشوط الأول، رفع له تيسير الجاسم الكرة ليحولها برأسه داخل شباك عبد الله المعيوف، ويخرج الشوط الأول من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويعد هدف هوساوي فأل خير لجماهير الأهلي، استنادا لذكرى طيبة بالنسبة لهم عندما سجل في فوز الأهلي على الهلال بهدفين لهدف في نهائي كأس ولي العهد 2015.

تعليقات