منوعات

دبي تستضيف معرض المرأة العصرية في أبريل

الإثنين 2017.3.6 04:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 789قراءة
  • 0 تعليق
ريم الزرعوني

ريم الزرعوني

تستضيف قاعة زعبيل 4 بمركز دبي التجاري العالمي، الدورة الثانية لمعرض المرأة العصرية المختص بالأزياء الفخمة ونمط الحياة والعناية بالصحة، في الفترة ما بين 20 إلى 22 أبريل 2017.

يركز المعرض على احتياجات المرأة، ويجمع تحت مظلته مجموعة حصرية من العلامات التجارية المحلية والدولية بما في ذلك الأزياء والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والشعر والأظافر والاكسسوارات، إلى جانب الاهتمام بنمط الحياة الرياضية والصحية، ويتخلله جلسات تجميل مباشرة للشعر والماكياج والأظافر، وعروض الأزياء، وإطلاق المنتجات، ويستضيف المعرض عددا من مصممي الأزياء العالميين، بينهم راجديب راناوات، عيسى والا، وسكينة أحمد.

ويحظى المعرض بشراكات استراتيجية مع عدة جهات، بينها منطقة دبي للتصميم D3، ومجلس دبي للتصميم والأزياء DDFC، ولوتاه للعطور باعتبارها الراعي البلاتيني للحدث، وقناة سما دبي التي ستكون الشريك الرسمي التلفزيوني، وفانيداي شريك التجميل.

وقالت ريم الزرعوني، رائدة الأعمال الإماراتية ومنظمة معرض المرأة الحديثة، إن الفكرة من إقامة هذا المعرض الضخم هي تقديم العلامات التجارية الحصرية، وتوفير منصة مثالية للعارضين للتفاعل مع المستهلكين في أجواء فخمة بمدينة مثل دبي.

وأوضحت أن العوائد المجزية لصناعة مستحضرات التجميل  لا تعرف حدودا، ولأن دولة الإمارات تتسم بالعالمية وخاصة دبي، فإن كل أبواب الجمال وأسلوب الحياة الراقية المتنوعة مفتوحة على مصراعيها للجميع، ويشكل معرض المرأة العصرية انعكاساً لهذا التنوع والسوق النابض بالحياة.

أضافت: "ستتاح الفرصة للزوار للتعرف والتسوق من مختلف الماركات، التي تتنوع بين العبايات والملابس الجاهزة، ومستحضرات التجميل والعطور والإكسسوارات المنزلية، وستكون هناك فرصة للجميع للمشاركة في العروض الحصرية وبرامج تغيير المظهر وغيرها الكثير من العروض والفعاليات، كما يعد المعرض فرصة مثالية لتعرف العلامات التجارية على مستهلكيها، وما تريده المرأة العصرية، وعلاوة على ذلك، يشكّل المعرض أيضا منصة كبيرة لبناء شراكات ومشاريع جديدة.

تعليقات