رياضة

موديست يقاضي كولن لمنعه من التدريب

الثلاثاء 2017.7.11 09:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 508قراءة
  • 0 تعليق
أنطوني موديست

أنطوني موديست

قام الفرنسي أنطوني موديست مهاجم فريق كولن الألماني برفع دعوى قضائية ضد فريقه لمنع من التدريب في معسكر النمسا وذلك في أعقاب رفضه التوقيع بالموافقة على الرحيل عن صفوف الفريق. 

موديست يخوض مرانه الأخير مع كولن قبل الانتقال للصين

وقالت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية أن موديست اتخذ إجراء قانونياً ضد النادي الألماني باتهامه إدارة النادي بمنعه من استكمال التدريبات والتواجد في معسكر الفريق القائم حالياً بالنمسا استعداداً لمنافسات الموسم المقبل للدوري الألماني "بوندسليجا".

ومن جانبه علق فريدريك براند المتحدث الرسمي باسم محكمة العمل بكولن على الدعوى قائلاً: "هذه شكوى غير اعتيادية. ".

ومن جانبها علقت الصحيفة الألمانية على أن القصة تعود إلى قيام نادي كولن بالإعلان عن انتهاء علاقته بموديست يوم الأحد وأن اللاعب بات بإمكانه تحديد وجهته المستقبلية، بينما رفض اللاعب التوقيع على الاتفاق برحيله عن النادي.

ويرجع رفض موديست التوقيع على الاستغناء القادم من كولن هو تخوفه من الانتقال للدوري الصيني وتحديداً فريق تيانجين جوان بسبب القانون الجديد المفروض على الأندية الصينية بضرورة دفع 100 % من قيمة الصفقات التي يقوموا بها كضرائب وتخوف اللاعب الإضافي من مواجهة ضرائب أخرى عند الانتقال للفريق الآسيوي.

يذكر أن قصة انتقال موديست للدوري الصيني شهدت مراحل متعددة على مدار الأسابيع الماضية بدأت من رغبة النادي الصيني في ضم المهاجم المتألق ثم إيقاف المفاوضات حتى عودتها بقوة في أخر أسبوعين.



تعليقات