رياضة

كانافارو يغري موديست بـ44 مليون يورو

الخميس 2017.5.18 12:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 456قراءة
  • 0 تعليق
أنطوني موديستي

أنطوني موديستي

أشارت تقارير في الصحافة الفرنسية إلى رغبة نادي تيانجين تيدا الصيني في التعاقد مع الفرنسي أنطوني موديست هداف فريق كولن الألماني بعقد تصل قيمته إلى 44 مليون يورو.

كانافارو يغري أوباميانج بأغلى راتب في العالم

وذكر تقرير نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن تيدا يريد إقناع موديست بالانضمام لصفوف الفريق الصيني بمقابل مادي يصل إلى 44 مليون يورو في 4 مواسم براتب سنوي تبلغ قيمته 11 مليون يورو وعقد يمتد حتى عام 2021.

وانضم موديست للجابوني بيير إيميريك أوباميانج هداف بروسيا دورتموند ضمن قائمة المهاجمين التي يسعى الفريق الذي يقوده الإيطالي فابيو كانافارو لضمهم بعد أن ذكرت الجريدة نفسها أن كانافارو طلب ضم أوبا وحضرت إدارة ناديه عقداً بقيمة 50 مليون يورو سنوياً.

ومن جانبه علق جورجي شميدتكي المدير الرياضي لكولن في فبراير الماضي على التقارير التي تحدثت عن اهتمام الفريق الصيني بهداف فريقه بالقول: "حتى الآن لم تصل إلينا أية عروض رسمية، ولن نعلق على أي عروض في منتصف الموسم.".

وتقول صحيفة "بيلد" الألمانية إن الميزانية التي يضعها النادي الصيني لصفقات الصيف تبلغ 200 مليون يورو من أجل تحسين وضع الفريق في جدول الدوري الصيني الذي يحتل فيه تيدا المركز العاشر.

علماً بأن سعي كانافارو لتدعيم الخط الأمامي لفريقه لا يتوقف عند نجوم الدوري الألماني فقط، فسبق أن نشرت صحيفة "فوتبول إيطاليا" تقريراً عن رغبة أفضل لاعبي العالم في 2006، التعاقد مع دريس ميرتينز لاعب نابولي، بينما تحدثت "صن" الإنجليزية عن رغبة كانافارو ضم دييجو كوستا من تشيلسي.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم القادم لكولن في صيف 2015 من هوفنهايم، هو ثالث هدافي البوندسليجا برصيد 25 هدفاً قبل جولة من نهاية المسابقة بفارق 5 أهداف عن المتصدر روبرت ليفاندوفسكي و4 أهداف عن أوباميانج.

تعليقات