رياضة

كولن يعلن انتقال موديست إلى تيانجين الصيني

الخميس 2017.7.13 12:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 539قراءة
  • 0 تعليق
أنطوني موديست

أنطوني موديست

أعلن نادي كولن الألماني عن انتقال هدافه الفرنسي أنطوني موديست إلى صفوف فريق تيانجين جوان الصيني، بعد توصل الطرفين لاتفاق نهائي بشأن الصفقة.

موديست يقاضي كولن لمنعه من التدريب

وقال الموقع الرسمي لنادي كولن إن موديست سينتقل إلى فريق تيانجين جوان الصيني، دون الكشف عن تفاصيل التعاقد أو مدته الزمنية.

وكان موديست انضم إلى صفوف كولن قادماً من هوفنهايم في صيف عام 2015 ونجح في تسجيل 25 هدفاً في الموسم الماضي في الدوري، لينهي الموسم كثالث هدافي "البوندسليجا" برصيد 25 هدفاً، بفارق 6 أهداف عن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند و5 أهداف عن البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الاتفاق بين كولن والنادي الصيني يقضي بانتقال موديست إلى تيانجين لمدة موسمين على سبيل الإعارة مع وجود بند يتيح للنادي الصيني شراء اللاعب بعد ذلك مقابل 29 مليون يورو.

وكان موديست تقدم بدعوى قضائية ضد إدارة النادي الألماني يوم الثلاثاء لمنعه من خوض التدريبات مع الفريق.

ونجحت إدارة كولن على مدار السنوات الخمس الأخيرة في الاستفاقة من أزماتها المالية، بانتقال لوكاس بودولسكي إلى أرسنال الإنجليزي مقابل 15 مليون يورو في عام 2012.

تجدر الإشارة إلى أن كولن أعلن ضم الكولومبي خوان كوردوبا من صفوف فريق ماينز بعقد لمدة 4 سنوات مقابل 15 مليون يورو في نهاية شهر يونيو الماضي.

تعليقات