رياضة

مودريتش مستعد للتحدي الأرجنتيني بعد الفوز على نيجيريا

الأحد 2018.6.17 03:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش لاعب وسط منتخب كرواتيا

يعتقد لوكا مودريتش لاعب وسط كرواتيا أن فوز بلاده 2-0 على نيجيريا مساء السبت أضاف إثارة للمجموعة الرابعة بكأس العالم في ظل تعادل الأرجنتين 1-1 مع أيسلندا في اليوم ذاته. 

مودريتش يتوج بجائزة أفضل لاعب كرواتي

وسجل مودريتش هدفا من ركلة جزاء في الشوط الثاني ليضمن الانتصار لكرواتيا التي تقدمت بهدف عكسي في الشوط الأول سجله أوجينيكارو إيتيبو بطريق الخطأ في مرماه. وباتت كرواتيا تتصدر المجموعة قبل أن تواجه الأرجنتين يوم الخميس المقبل. 

وقال مودريتش، الذي تألق في مركز صانع اللعب، للصحفيين "المنافس (الأرجنتين) يملك الإمكانيات لكن هذا الفوز سيمنحنا دفعة من الثقة وأتمنى أن نلعب أمامه بشكل رائع". 

وأضاف "سيكون الأمر صعبا بكل تأكيد لكن سيحاول المنافس اللعب على الفوز لأنه لم يتوقع أبدا أن يحقق مثل هذه النتيجة". 

وأهدر ليونيل ميسي قائد الأرجنتين ركلة جزاء ليكتفي منتخب بلاده بالتعادل مع أيسلندا التي تشارك في كأس العالم لأول مرة. 

وردا على سؤال حول الشعور بالتوتر قبل تسديد ركلة جزاء كرواتيا، بعدما أهدر ميسي، قال مودريتش الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة "لم أشعر بالتوتر. كان تركيزي منصبا على التسجيل من ركلة الجزاء. أشكر الله أني نجحت في التسجيل ولا يوجد أكثر من ذلك يمكنني قوله". 

وقلل زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا من أهمية تسجيل منتخب بلاده الهدفين من ركلتين ثابتتين. 

وقال "الفوز يبقى فوزا. الركلات الركنية وركلات الجزاء جزء من كرة القدم. 

"المهم هو التسجيل، كان هناك بعض الحظ لكننا نجحنا في استغلال ذلك. نريد أن نهاجم بشكل أكبر لكننا لا نهتم كثيرا بطريقة التسجيل. 

"لا يزال أمامنا كثير من العمل المطلوب لاجتياز دور المجموعات لكننا خرجنا بثلاث نقاط مهمة جدا.. يجب علينا الآن التفكير في الأرجنتين". 

تعليقات