رياضة

ابق يا مودريتش

الجمعة 2018.8.3 12:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
توماس رونسيرو

يسعى نادي إنتر ميلان للتعاقد مع أفضل لاعب في كأس العالم، وهو الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، وهذا الأمر بالنسبة لي يعد أمرا منطقيا.

على الرغم مما يقوله الزملاء في صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإنني مقتنع بأن مودريتش يريد كتابة صفحات تاريخ جديدة في ملعب "سانتياجو برنابيو".

الغريب في الأمر أنه لا توجد 10 فرق أخرى من أكبر الأندية في أوروبا، توجد في طابور المنافسة على ضم مودريتش.

وقد أظهر لوكا أن موهبته رغم بلوغه الـ32 عاما أكثر وضوحا من أي وقت مضى.

لقد نجح ريال مدريد في الفوز بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا من أصل آخر 5 نسخ، وكان لمودريتش دور فعال في هذا الإنجاز.

مودريتش تمكن من تحقيق حلمه بالوصول إلى نهائي المونديال في "موسكو"، بالإضافة إلى ذلك، يعرف إنتر أن إيطاليا أصبحت الآن وجهة مفضلة للاعبين الجيديين القادمين من الخارج.

وفي الحقيقة، أنا أخشى أن يكون الدوري الإيطالي وجهة مرة أخرى لأفضل اللاعبين في العالم، كما كان الأمر في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.

وعلى الرغم مما يقوله الزملاء في صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإنني مقتنع بأن مودريتش يريد كتابة صفحات تاريخ جديدة في ملعب "سانتياجو برنابيو".

ومع حقيقة أن الوكلاء في هذه الأوقات من سوق الانتقالات يقومون بأدوارهم، فإنني أرى أن إدارة ريال مدريد مطالبة بتوقيع عقد جديد مع مودريتش، وبشكل يستحقه هذا اللاعب.

بقي أمام لوكا سنتان فقط في عقده مع الريال، ومن الطبيعي أن تكون جائزة الكرة الذهبية القادمة من نصيبه (كما تقول الاستطلاعات)، ويجب الآن أن يتم تمديد عقده؛ لأن ملعب البرنابيو هو منزل لوكا مودريتش.

* نقلا عن صحيفة "آس" الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات