رياضة

محمد عبدالشافي يفجر مفاجأة بخصوص انتقاله إلى الفتح السعودي

الأحد 2018.1.7 12:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 283قراءة
  • 0 تعليق
لاعب أهلي جدة السعودي

محمد عبدالشافي

نفى المصري محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للأهلي السعودي علمه بموضوع انتقاله إلى صفوف الفتح، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأهلي السعودي: مؤمن زكريا خيار مثالي لتعويض السومة

وقال عبدالشافي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة الأهلي مع الشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك"، إن إدارة النادي أبلغته بالاستمرار مع الفريق، مؤكدا أنه لا يعلم أي شيء عن الانتقال إلى الفتح، رغم الإعلان الرسمي للأهلي.

وشارك اللاعب المصري في المباراة التي حسمها فريقه بثنائية دون رد، في دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين السبت.

وأعلن الأهلي قبل يومين انتقال "شيفو" إلى صفوف الفتح، بالتزامن مع ضم مواطنه مؤمن زكريا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادما من الأهلي المصري.

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "أنا موجود مع زملائي حتى آخر يوم في عقدي، لا أعرف أي تفاصيل عن عرض الفتح، ولا أعرف ما إذا كانت مواجهة الشعلة هي المباراة الأخيرة لي بقميص الأهلي من عدمه".

يذكر أن عبدالشافي (32 عاما) انتقل إلى صفوف أهلي جدة قادما من الزمالك عام 2015، وحقق مع الفريق 4 ألقاب هي الدوري وكأس الملك وكأس ولي العهد "قبل إلغائه"، بالإضافة إلى السوبر المحلي.


تعليقات