مجتمع

بالصور.. دبي تحتفي بـ50 عاما من عطاء محمد بن راشد

الثلاثاء 2019.1.8 05:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
عطاءات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تزيّن ميادين دبي

عطاءات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تزيّن ميادين دبي

نصف قرن من البذل والعطاء والإنجازات تكللت بها مسيرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، واحتفاء بهذه المسيرة المليئة بالإنجازات العظيمة تزيّنت ميادين دبي بصور القائد الملهم، صاحب الفلسفة الاستثنائية في الإدارة وصناعة الحياة، التي جعلت من الإمارة مدينة عالمية بامتياز.


ومن مظاهر الاحتفال بمرور ٥٠ عاما على تولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أول مسؤولية قيادية في دولة الإمارات، زيّنت هيئة الطرق في إمارة دبي وسائل المواصلات العامة والطرق الرئيسية بصور القائد الملهم؛ تقديرا لعطاءاته في خدمة الوطن.


وتحتفي دولة الإمارات بمرور ٥٠ عاما على تولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أول مسؤولية في الإمارات، قائدا لشرطة دبي، إذ استطاع برؤيته الاستراتيجية الثاقبة والمستنيرة استشراف المستقبل وترسيخ ثقافة الطموح والتميز، وتشهد على ذلك الإنجازات الكبيرة التي يُشار لها بالبنان في المحافل الدولية كافة.


وسائل المواصلات العامة والطرق الرئيسية التي تزينت بصور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هي في حد ذاتها أحد ملامح نهضة دبي ذات المعايير العالمية، إذ تمتاز دولة الإمارات عامة، ودبي خاصة، بشبكة فريدة وواسعة من المواصلات العامة، رائدة على مستوى العالم في استخدام أحدث التقنيات، فضلا عن شبكة الطرق المميزة التي تعكس متانة وقوة البنية التحتية الإماراتية، التي تعد الأفضل على مستوى العالم، وفق العديد من المؤشرات والإحصائيات، وهذا جانب من الإنجازات التي تحققت خلال مسيرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، القائد الذي لا يعرف المستحيل.


ويعكس الاحتفاء الكبير بمسيرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مدى المحبة والتقدير التي يكنها الجميع في دولة الإمارات لقائد يُعد نموذجا ومثالا للبذل والعطاء في خدمة الأوطان.


تعليقات