فن

بالفيديو.. محمد رمضان يغضب الجمهور والنقاد بـ"الملك"

الأحد 2018.8.5 03:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 626قراءة
  • 0 تعليق
النجم محمد رمضان

النجم محمد رمضان

تسبب النجم المصري محمد رمضان في إثارة غضب النجوم والنقاد على حد سواء، بطرحه كليب غنائيا جديدا، بعنوان "أنا الملك"، تجاوزت مشاهداته 2 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحها على موقع "يوتيوب".


الممثل المصري محمد رمضان المثير للجدل طرح أغنيته الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" Instagram، والتي تقلل كلماتها من منافسيه وتعلي من قيمته، وهو الأسلوب نفسه الذي لجأ إليه في أغنيته "نمبر ون".


وكتب رمضان معلقا على فيديو أغنيته الجديدة "الملك" قائلا: "أنا ملك الغابة شايفك قطة، التاج على راسي يلا يا بروطة، قريباً على قناتي الشخصية على يوتيوب إن شاء الله هيبقى، صيف حلو، استنونا".

الجمهور بدوره تفاعل مع الأغنية بشكل كبير، حيث تباينت ردود الأفعال مع أغنية رمضان الجديدة، وشهدت أكثر من 51 ألف "Dislike" على "يوتيوب" في تعبير عن استياء قطاع كبير من الجمهور تجاه الأغنية.


نقابة الموسيقيين في مصر بدورها بدأت تعد العدة لوقف التجاوزات الفنية للنجم محمد رمضان الذي وصفته بأنه "يغني دون الحصول على تصريح"، وتستعد لمناقشة وضعه القانوني.


ومن المتوقع أن تطالب نقابة الموسيقيين المصريين محمد رمضان أولا بالتقدم بطلب للحصول على تصريح بالغناء وسداد الرسوم الخاصة عن أغنياته الأخيرة، وإذا تجاهل الطلب فسيتم توجيه تهمة "الغناء دون تصريح" وتحريك الدعوى القانونية رسميا.

رمضان يملك رصيدا من الأغاني المشابهة لأغنية "أنا الملك" التي أحدثت جدلا كبيرا في الأوساط الفنية والجماهيرية على غرار أغنيته "نمبر ون" التي حققت مؤخرا نجاحا عبر موقع "يوتيوب" بعدد مشاهدات يقترب من 35 مليونا، وكذلك إعلانه عن نيته طرح أغنية جديدة أخرى عبر حسابه الخاص على "أنستقرام" بعنوان "هما فين"، بالإضافة إلى أغنية "الملك".


يرى النجم المصري فيما قدمه من قفزات فنية، خلال السنوات الماضية، سلاحا له لكي يكسر العديد من القواعد المتعارف عليها في الوسط الفني والذوق العام، استنادا على شعبيته الكبيرة التي يتركز جزء كبير منها على شرائح عمرية تميل للمراهقة، بحسب العديد من النقاد الفنيين.

ويستعد محمد رمضان لطرح فيلمه الجديد "الديزل" الذي تأجل تصويره أكثر من مرة في عيد الأضحى المبارك، وسط ترقب كبير للشخصية التي سيقدمها رمضان في الفيلم، بعد مسلسله الناجح في رمضان "نسر الصعيد".


تعليقات