رياضة

كوبر يؤكد جاهزية صلاح لقيادة المنتخب المصري أمام أوروجواي

الخميس 2018.6.14 06:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 146قراءة
  • 0 تعليق
كأس العالم 2018

الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، تعافي لاعبه محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول، بشكل تام من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وجاهزيته للمشاركة أمام أوروجواي في كأس العالم.

فيديوجراف.. بيتزي يبحث عن إنجاز تاريخي مع "الأخضر" بالمونديال

وأصيب صلاح في الكتف جراء تدخل قوي مع الإسباني سيرخيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، وانتهت بفوز الفريق الملكي 3-1.

وتحوم الشكوك حول مشاركة صلاح في المباراة الأولى لمنتخب بلاده في كأس العالم أمام نظيره الأوروجوياني، في الجولة الأولى من مونديال روسيا 2018.

وقال كوبر، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن صلاح تعافى من الإصابة، لافتا إلى أن الجهاز الطبي للفريق منحه حرية الاختيار، ما بين المشاركة في المباراة أو الغياب عنها.

واعترف المدرب الأرجنتيني بتخوفه من المجازفة بصلاح في المباراة "تجنبا لتجدد وتفاقم إصابته"، مشيرا إلى أن الجهاز الفني لن يدفع باللاعب إلا إذا كان على ما يرام.

وبسؤاله حول قدرة صلاح على المنافسة على جائزة هداف كأس العالم، رد كوبر: "صلاح يمتلك شخصية رائعة، ولديه كل المقومات التي تؤهله للمنافسة على الجائزة بكل تأكيد".

وشدد كوبر على صعوبة تغيير طريقة لعب المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، بعد الانتقادات التي تعرض لها "الفراعنة" من جانب الجماهير في الآونة الأخيرة، بسبب الأداء الدفاعي.

وقال في هذا الصدد، إن "الوقت المتبقي على انطلاق المونديال محدود للغاية، لذلك لن أغير خطتي، لا بد من الواقعية خاصة أننا في محفل يضم أفضل اللاعبين على مستوى العالم".

تعليقات