رياضة

الدعيع يتألق في بطولة المملكة الثانية للبلوت

الثلاثاء 2018.10.23 03:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 86قراءة
  • 0 تعليق
بطولة المملكة للبلوت

بطولة المملكة للبلوت

شارك الحارس الدولي السابق محمد الدعيع، نجم الكرة السعودية، في بطولة المملكة الثانية للبلوت، حيث تمكن من الفوز بنتيجة ساحقة خلال المواجهة الاستعراضية التي خاضها أمام عضوين من اللجنة المنظمة في سادس أيام المسابقة على كأس الهيئة العامة للرياضة، التي تقام منافساتها في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، والتي تستمر حتى يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول، حيث تأهل فيها 2560 لاعباً إلى المرحلة الثالثة. 

ونشر الدعيع صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال مشاركته في البطولة، وكتب في تغريدة له: "سعدت بمشاركتي ولزملائي المشاركين، شكرا تركي آل الشيخ والشركة المنظمة لبطولة المملكة للبلوت لحسن التنظيم الرائع".

يشار إلى أن الجوائز المالية المرصودة لهذه البطولة تبلغ مليوني ريال سعودي لأصحاب المراكز الأربعة الأولى، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على مليون ريال، فيما سينال صاحب المركز الثاني مبلغ 500 ألف ريال، وسيحصل صاحب المركز الثالث على 300 ألف ريال، وأخيرًا يظفر صاحب المركز الرابع بـ 200 ألف ريال.

وتأتي البطولة كإحدى المبادرات التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة في الآونة الأخيرة، ضمن خططها الهادفة إلى نشر ثقافة الألعاب المختلفة والمتنوعة في المملكة، وفي مقدمتها لعبة "البلوت" التي تعد إحدى الألعاب الشعبية في المنطقة، وتحظى باهتمام كبير من الفئات العمرية كافة.


تعليقات