تكنولوجيا

محمد بن راشد يزور جيتكس 2018 ويطلع على أحدث التقنيات المشاركة

الإثنين 2018.10.15 09:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 268قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن راشد أثناء زيارته لمعرض جيتكس في دبي

الشيخ محمد بن راشد أثناء زيارته لمعرض جيتكس في دبي

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، معرض جيتكس العالمي لتقنية المعلومات، الذي انطلق، الأحد، في مركز دبي التجاري العالمي.

وتجول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بين منصات كبرى الشركات العالمية المتخصصة في قطاع المعلوماتية وتقنياتها واطلع من القائمين على أجنحة هذه الشركات- التي تسجل حضورا سنويا لافتا في المعرض- على آخر مبتكراتها وجديدها في مجال الأجهزة الذكية والمتطورة.

وزار  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، جناح "اتصالات" وتعرف إلى جديدها في مجال التقنيات الذكية واستخداماتها وفوائدها بالنسبة لجميع القطاعات، والتي تعرض من خلال جناحها في أسبوع جيتكس التقني أكثر من مشروع ذكي أهمها سيارة "بوب أند نكست" الكهربائية الطائرة ذاتية القيادة، والتي تعتمد على النظر فقط.

يذكر أن معرض جيتكس والذي يفتتح أبوابه من 14 إلى 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، يضمن في جنباته أكثر من 59 جهة حكومية وخاصة تشارك ضمن جناح دبي الذكية، بالإضافة لأكثر من 30 جهة حكومية وخاصة تشارك تحت جناح حكومة أبوظبي الذكية.

المعرض الذي يقام تحت شعار "تجربة المستقبل العمراني والخدمي" شهد في اليوم الأول حضورا لافتا وقويا للزوار وأصحاب المشاريع الذكية والمتطورة لعرض أفكارهم في المعرض الذي يوفر مساحة 1,4 مليون قدم مربع و 21 قاعة ليضم أكثر من 4000 شركة من أكثر من 100 دولة.




تعليقات