تكنولوجيا وسيارات

محمد بن زايد: تحول رقمي كامل لخدمات المراجعين للبلدية قبل نهاية 2018

الأحد 2018.3.11 05:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
محمد بن زايد: تحول رقمي كامل لخدمات المراجعين للبلدية قبل نهاية 2018

محمد بن زايد: تحول رقمي كامل لخدمات المراجعين للبلدية قبل نهاية 2018

وجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالإسراع في الانتهاء من التحول الرقمي الكامل لخدمات المراجعين للبلدية قبل نهاية 2018. 

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر": "آفاق العمل المؤسسي في بلدية أبوظبي وتطوره جزء مهم من رؤيتنا المستقبلية للمدينة.. نوظف من خلالها اﻹمكانات لتحقيق خدمات مستدامة لضمان النوعية والجودة بما يلبي حاجات المجتمع ورفاهيته.. وتشكل بمجملها رافدا لتعزيز مستقبل اﻹمارة اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا وسياحيا". 

وأضاف: "وجهت خلال زيارتي التفقدية لمقر البلدية بالإسراع في الانتهاء من التحول الرقمي الكامل لخدمات المراجعين للبلدية قبل نهاية 2018 بما يضمن بساطة الإجراء وسرعة الإنجاز ورضا وسعادة المتعاملين".

وتابع "تعزيزا لأجواء الرحلات العائلية والسياحية.. وجهنا باعتماد سياسة الاستراحات البحرية والبرية الموسمية لتوفير خيارات سياحية أكثر تنظيما ومحافظة على البيئة في مختلف مناطق أبوظبي".

وأوضح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن "قطاعنا الخاص شريك استثماري في التنمية، وعليه أمرنا بالتواصل مع مؤسساته لمناقشة خصخصة واستثمار وتشغيل مرافق البلدية الحالية وتطويرها تجاريا، وأي مشاريع مستقبلية تعزز من مكانة أبوظبي كوجهة جاذبة ومفضلة للجميع".

تعليقات