مجتمع

محمد بن زايد يستقبل المشاركين في "منتدى تعزيز السلم"

الإثنين 2017.12.11 09:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 770قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يستقبل العلامة عبد الله بن بيه

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يستقبل العلامة عبد الله بن بيه

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مجلسه بقصر البحر اليوم الإثنين، المشاركين في "منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة"، يرافقهم الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف أمين عام المنتدى.

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بضيوف الدولة والمشاركين في المنتدى، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في تعزيز الوعي بمنهجية الإسلام السمحة وتعاليمه القائمة على السلام والتعاون والمحبة.


وأكد أهمية المنتدى وغيره من المنتديات الهادفة إلى إظهار الصورة الحقيقية والأصيلة لديننا الإسلامي الحنيف، مشددا على دور العلماء وجهودهم في إزالة المفاهيم المغلوطة والممارسات الشاذة عن الدين الإسلامي، وفضح الأهداف التدميرية لأصحاب الأجندات المشبوهة الذين يتخذون من التعصب والعنف وسيلة لغاياتهم الظلامية وتشويه صورة الإسلام وتعاليمه السمحة.


من جانبهم، ثمّن أعضاء منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة دور دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، في دعم أعمال المنتدى، بغية تحقيق الخير والسلام للجميع، ونشر قيم المحبة والتآلف بين البشر.

تعليقات