رياضة

موناكو: ما حدث أمر استثنائي وسنحافظ على نجومنا

الخميس 2017.5.18 02:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
موناكو: ما حدث إستثنائيا.. وسنحافظ على نجومنا

موناكو

وصف الروسي فاديم فاسيلييف نائب رئيس نادي موناكو، بطل الدوري الفرنسي الموسم الحالي، تتويج الفريق بلقب البطولة، بأنه أمر استثنائي، مشددا على أن الإدارة ستعمل بقوة على الحفاظ على هذه المجموعة من اللاعبين، وعدم التفريط فيهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

مدرب موناكو يعيد رقما برتغاليا غاب 23 عاما

وتوج موناكو بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى منذ 17 عاما، عقب فوزه على سانت إيتيان بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "لويس الثاني" ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 من المسابقة.

وقال فاديم فاسيلييف في تصريحات لمحطة "كنال بلوس" الفرنسية: "موناكو انتظر 17 عاما من أجل تحقيق لقب الدوري الفرنسي، ما حدث كان استثنائيا بكل المقاييس".

وأضاف: "نشعر بالفخر، وأن العمل الجيد يترتب عليه تحقيق النجاحات في النهاية، تذكروا أننا كنا منذ 4 سنوات فقط في دوري الدرجة الثانية".

وأتم: "لم أكن أتخيل أننا يمكن أن نصل إلى هذا النجاح، ونفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي في مثل هذا الوقت القصير، وأؤكد أننا سنعمل بقوة من أجل الحفاظ على المجموعة الحالية من اللاعبين".

وحسم موناكو لقب الدوري الفرنسي قبل جولة واحدة على نهايته، حيث تصدر الترتيب برصيد 92 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف وحامل اللقب في المواسم الـ 4 الماضية باريس سان جيرمان (86 نقطة).

تعليقات