رياضة

مونشي يكشف سبب رحيله عن إشبيلية

الإثنين 2018.9.10 12:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 120قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني رامون رودريجيز مونشي

رامون رودريجيز مونشي المدير الرياضي لروما

أكد رامون رودريجيز "مونشي"، المدير الرياضي لنادي روما، أنه لم يترك إشبيلية ناديه السابق بسبب المال، مشيرا إلى أنه تعاقد مع "الجيالورسي"، لأنه يرغب في التطور والتقدم وخوض مزيد من التحديات.

قال مونشي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "يعتقد كثيرون أنني رحلت عن إشبيلية من أجل المال، لكن كان الوقت مناسبا للرحيل، لأنني أردت أن أختبر نفسي بشيء جديد، لفهم ما إذا كنت أستطيع العمل خارج إسبانيا أم لا".

وأضاف: "كنت بحاجة إلى دوافع جديدة وخوض تحديات جديدة، وبالفعل حدث ذلك في هذا النادي الكبير، وأنا سعيد بوجودي هنا، لأنني أشعر بنفسي، وأريد أن أبقى هنا لعدة سنوات".

واختتم: "من المهم الحفاظ على الاستقرار والمسؤولية، وأنا أشعر بذلك في روما الذي منحني الفرصة للتعبير عن نفسي، وبعد عملي هنا لمدة 16 شهرا، يمكنني أن أقول إنني اخترت النادي المناسب".

وكان مونشي حقق نجاحاً مذهلاً خلال مسيرته مع إشبيلية، إذ اكتشف العديد من المواهب خلال فترة وجوده بالنادي الأندلسي منذ عام 2000 حتى انتقاله إلى روما في 2017، وهو ما ساعد النادي الإسباني في الحصول على أرباح كبيرة على الصعيدين المادي والرياضي، بالتتويج بالدوري الأوروبي 5 مرات.

تعليقات