رياضة

نتائج 10 نزالات نارية في عرض "موني إن ذا بنك" 2018

الثلاثاء 2018.6.19 02:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 774قراءة
  • 0 تعليق
الفائزون بنزالات عرض "موني إن ذا بنك"

الفائزون بنزالات عرض "موني إن ذا بنك"

أقامت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE في مدينة "شيكاغو" عرض "موني إن ذا بنك" لعام 2018، وشهد العرض إقامة 10 نزالات نارية اشترك فيها مصارعو عرضي "رو" و"سماكدون"، وكانت بعض النزالات على بطولات، وفيما يلي نتائج النزالات: 

نهاية غير متوقعة تحافظ لستايلز على بطولة WWE

العرض التحضيري:

- أقيم نزال على بطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق الزوجية) بين فريق "ذا بلدجين براذرز" حامل لقب البطولة، والمكون من ليوك هاربر وإيريك روان وفريق مكون من لوك جالوز وكارل أندرسون.

وانتهى النزال بفوز فريق "ذا بلدجين براذرز" واحتفاظه بلقب البطولة.

العرض الرئيسي:

- أقيم نزال بين بيج كاس و دانيال براين انتهى بفوز الأخير بعد استسلام كاس.

- أقيم نزال بين سامي زين وبوبي لاشلي انتهى بفوز الأخير.

- أقيم نزال على بطولة الإنتركونتيننتال بين سيث رولينز حامل لقب البطولة وإلايس سامسون انتهى بفوز رولينز واحتفاظه بلقب البطولة.

- أقيم نزال سلالم "موني إن ذا بنك" للسيدات بين 8 مصارعات 4 من عرض "رو" هن أليكسا بليس ونتاليا وإمبر مون وساشا بانكس و4 من عرض "سماكدون" هن تشارلوت فلير وبيكي لينش وناعومي ولانا، وانتهى بفوز بليس بحقيبة "موني إن ذا بنك".

- أقيم نزال بين جيندر ماهال ورومان رينز انتهى بفوز الأخير.

- أقيم نزال على بطولة "سماكدون" للسيدات بين كارميلا حاملة لقب البطولة وأسكا انتهى بفوز كارميلا واحتفاظها بلقب البطولة.

- أقيم نزال "آخر الرجال الصامدين" على بطولة WWE بين إيه جيه ستايلز حامل لقب البطولة وشينسكي ناكامورا انتهى بفوز ستايلز واحتفاظه بلقب البطولة.

- أقيم نزال على بطولة "رو" للسيدات بين نيا جاكس حاملة لقب البطولة وروندا راوزي انتهى بفوز روندا مع احتفاظ نيا بلقب البطولة رغم خسارتها، وذلك بسبب تدخل أليكسا بليس لصالح نيا مما جعل الحكم ينهي النزال لصالح روندا راوزي لعدم أهلية نيا مع احتفاظها بالبطولة؛ لأن الفوز لم يحدث بتثبيت الأكتاف أو استسلام الخصم، وبعد انتهاء النزال مباشرة طلبت بليس استغلال عقد نزال "موني إن ذا بنك" الذي فازت به وواجهت نيا على بطولة "رو" وهزمتها وتوجت بالبطولة.

- أقيم نزال سلالم "موني إن ذا بنك" للرجال بين 8 مصارعين 4 من عرض "رو" هم برون سترومان وكيفين أوينز وبوبي رود وفين بالور و4 من عرض "سماكدون" هم ساموا جو وروسيف وذا ميز وكوفي كينجستون وانتهى بفوز سترومان بحقيبة "موني إن ذا بنك".

تعليقات